الإثنين 6 مايو 2024

للزوجيين .. 5 أسباب للحفاظ على خصوصية العلاقة

خصوصية العلاقة الزوجية

سيدتي31-1-2024 | 09:26

فاطمة الحسيني

يتباهى الكثير من الأزواج في نشر أشياء تخص علاقتهما العاطفية والأسرية، للأصدقاء والأحباب، دون النظر لمدى أهمية الحفاظ على خصوصيتهم، ولذلك نوضح في السطور التالية أهمية الحفاظ على أسرار وخصوصية العلاقة الزوجية، وفقاً لما نشر على موقع " times of india"..

  • من المهم أن يكون الشريكين أكثر دقة بشأن ما يريدوا أن يعرفوه الناس عن علاقتهما، ولذلك يجب عليهم أن يناقشوا بشكل متبادل الجوانب التي يشعرون بالراحة عند مشاركتها علنًا أو على وسائل التواصل الاجتماعي، لأن اختيار إبقاء علاقتك بعيدًا عن أعين الجمهور يساعد في الحفاظ على خصوصيتك سليمة.
  • إن الحفاظ على خصوصية علاقتك لا يدعو إلى أي حكم أو تدخل غير مرغوب فيه من الخارج، وكلما قلت للناس معرفة علاقتكما ولحظات السعادة، كلما زاد شعوركم بسلام أكبر.
  • يمكن أن تقع العلاقات العامة أحيانًا فريسة لتوقعات العائلة والأصدقاء والأقارب، أما الحفاظ على خصوصية العلاقة من شأنه أن يساعد في وضع الحدود ويسمح لكم بالحفاظ على العلاقة وفقًا لشروطكم.
  • قد يشعر بعض الأشخاص بالغيرة من علاقتكما، وقد يرغب القليل منهم في الانفصال وبالتالي، من المبرر تجنب الإفراط في الحديث عن حياتكم الخاصة.
  • لا ينبغي أن تتحول الرومانسية إلى لعبة على وسائل التواصل الاجتماعي، لأن الحفاظ على خصوصية علاقتك سيساعدك على الحصول على علاقة سعيدة، ولذلك على طرفي العلاقة أن لا يدع حياتهما الرومانسية تقع فريسة للميل إلى إنشاء "قاعدة جماهيرية" على وسائل التواصل الاجتماعي للمحتوى الرومانسي لعلاقتكما، حتى يكون هناك عدد أقل من مشكلات العلاقة إذا قمت بتحديدها وفقًا لشروطك، وتركت وسائل التفاعل الاجتماعي لا تحددها.
Egypt Air