الخميس 9 مايو 2024

رئيس مدينة الغردقة يزور جمعية الحياة للأطفال ذوي الهمم

جانب من الزيارة

محافظات31-1-2024 | 10:33

عمرو فارس

في اطار توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بالاهتمام بأطفالنا من ذوي الهمم والمؤسسات الخاصة بهم والتي تعد من اولويات واتجاهات الدولة لدمجهم في المجتمع في شتى المجالات. 

قام اللواء ياسر حماية رئيس المدينة الغردقة  ويرافقه الاستاذ حسن خلف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر بزيارة جمعية الحياة للأطفال ذوي الهمم بمبارك ٧.

كان في استقبلهما الاستاذ ايهاب زغلول رئيس مجلس ادارة الجمعية حيث تفقدوا الاقسام المتوفرة بالاكاديمية مع الاستماع الى نبذه عن اهداف الاكاديمية والخدمات التي تقدمها للاطفال من ذوي الهمم  من قبل رئيس الجمعية.

اشاد رئيس المدينة بالدور الفعال والمجهود المبذول من اعضاء الجمعية واعرب عن دعمه الكامل للجمعية مؤكدا  على ان لابنائنا من اهل الجنة حق علينا في تقديم كل الدعم والرعاية اللازمة وتوفير  كل  السبل التي تضمن لهم حياة كريمه تمكنهم من الاندماج في المجتمع بجميع مجالاته المختلفة 

ومن جانب اخر قدم الاستاذ حسن خلف دعوة للاطفال بالجمعية لزيارة المدينة الشبابية والاستمتاع بالخدمات المقدمة بها خلال فصل الصيف .

وفي الختام   اكد حماية على اهمية تعزيز التعاون بين مؤسسات المجتمع المدني والجهات المختلفة لابراز قدرات ذوي الهمم ودمجهم وتمكينهم في المجتمع .

Dr.Radwa
Egypt Air