الخميس 2 مايو 2024

مرور فرق إدارات الطب الوقائي على المنشآت الصحية في سفاجا والقصير

الفرق الطبية

محافظات31-1-2024 | 12:10

عمرو فارس

انتشرت فرق ادرات الطب الوقائي بالبحر الأحمر وتشمل فريق إدارة التطعيمات  و إدارة الترصد و إدارة الامراض المعدية  و ادارة صحة البيئة وادارة السلامة والصحة المهنية و ادارة النفايات و إدارة الفيروسات الكبديه، في جولة مروروية على المنشآت الصحية.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات الدكتور إسماعيل العربي وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر بتكثيف المرورات الإشرافية التفقدية علي جميع المنشآت الصحية بالمحافظة وتحت إشراف الدكتورة نرمين ناجي مدير عام الطب الوقائي بالمديرية.


حيث شملت الجوله المرور علي مستشفى سفاجا المركزي والإدارة الصحية  ومكتب الصحة ومراكز التطعيمات للتأكد من انتظام سير العمل والوقوف على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.


كما تم المرور علي مستشفى القصير وإدارة القصير الصحية والوحدات ومراكز التطعيم للتأكد من انتظام سير العمل وتواجد القوي البشريه علي رأس عملهم والتأكد من توافر الادوية والامصال بكميات كافية.


وتم خلال المرور مناقشة كل ما يخص اعمال الطب الوقائي مع مسئولي الادارات والمستشفيات.


واكد الدكتور إسماعيل العربي علي مراعاة كافة الملاحظات التي يتم رصدها وضرورة المتابعه المستمرة من اجل التأكد من تلافي تلك الملاحظات وتذليل كافة العقبات التي تواجه منظومه العمل لتقديم افضل الخدمات الطبية للمواطنين.

Dr.Randa
Dr.Radwa