الخميس 9 مايو 2024

وجبة جمبري تُدمّر عطلة زوجين بريطانيين بسبب سعر لا يُصدق

الزوجان

الهلال لايت 31-1-2024 | 18:25

إيمان علي

تلقى زوجان بريطانيان صدمة كبرى حينما ذهبا لتناول وجبة في مطعم على الواجهة البحرية في لانزاروت، ليفاجئا بالنهانة أنهما يدفعان  106 جنيهات إسترلينية مقابل خمسة روبيان كبير فقط.

كان دين كادي في إجازة مع زوجته كيري في بلايا بلانكا عندما جلسا لتناول وجبة رومانسية في كازا بيدرو.

وبحسب صحيفة مترو البريطانية، فقد استمتع الزوجان بيوم "مثالي" بالقيادة حول الجزيرة الشهيرة قبل أن يسأل دين، 55 عامًا، النادل عما إذا كان لديهم أي روبيان في القائمة لأنه "المفضل" لشريكه.

ولكن عندما تم وضع فاتورة خمسة روبيان كبير، وثمانية بطاطس كنارية، ومشروبين وسلة خبز على طاولتهم، أصيب الزوجان بالرعب.

لاحظت كيري (47 ​​عامًا) على الفور أنه قد تم تحصيل مبلغ ضخم منهم قدره 116 جنيهًا إسترلينيًا (137 يورو) إجمالاً - 106 جنيهات إسترلينية (125 يورو) منها كانت مقابل طبقهم الرئيسي المتواضع.

وقال دين إن الجمبري - الذي يبلغ سعر كل منه 21 جنيهًا إسترلينيًا - لم يكن مثيرًا للإعجاب، مدعيًا أنه لم يكن لديه "أي لحم" تقريبًا بمجرد إزالة قشر المخلوقات بأنفسهم.

دفع الزوج الفاتورة الباهظة على مضض لكنه كان غاضبًا جدًا من "السرقة" و "الخداع" لدرجة أنه عاد مباشرة إلى المطعم للشكوى.

وقال دين، واصفًا اللحظة التي أدركوا فيها السعر الباهظ: "لقد طلبنا الفاتورة، وأحضروها وكانت قيمتها 137 يورو". انخفض وجه زوجتي، فقلت "ما المشكلة؟" قالت "إنها 137 يورو". لم تكن قيمة القريدس 25 يورو، ناهيك عن 125 يورو.

"جاء المالك وقال "نعم، أعرف، آسف لأنها باهظة الثمن". وصلنا إلى المنزل، ونشرته على فيسبوك وقال أحدهم إنه يجب عرض السعر.

وأوضح كاسا بيدرو أنه تم تقديم روبيان كارابينيروس للزوجين، وهو نوع من الجمبري ثمين وأكثر تكلفة وله نكهات مشابهة لنكهة جراد البحر.

ومع ذلك، قال دين إنه وكيري لم يكونا على علم مطلقًا بسعر الطعام، ولم يحذرهما الموظفون من مدى ارتفاع سعره خلال زيارتهما في 20 يناير.

حصل المطعم على تقييم 3.7 نجمة على جوجل، مع اشتكاء العديد من المراجعات ذات النجمة الواحدة من السعر - وتحديدًا الجمبري.

على الجانب الآخر، فر زوجان حديثا من حفل زفافهما دون دفع فاتورة بقيمة 7000 جنيه إسترليني في حفل العشاء الأكثر فخامة على الإطلاق في أكتوبر.

 

Dr.Radwa
Egypt Air