الأحد 5 مايو 2024

بقليل الطعام والماء.. كويتي يترك أطفاله في الصحراء حتى يتعلموا الرجولة

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 31-1-2024 | 18:25

إيمان علي

ثارت حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد تناقل مقطع فيديو صادم لأب كويتي يوثّق ردة فعل أطفاله بعد أن تركهم عند صديقه في الصحراء لرعاية الإبل، حتى يعلمهم الرجولة والصبر.

وفي الفيديو، يظهر الأب وهو يسأل أطفاله أحوالهم، قال أحدهم إن صديقه لا يعطيهم الماء ويعاملهم مثل العمال في البر، ولا يعطيهم إلا القليل من الطعام، ويرفض عودتهم إلى المنزل قبل غروب الشمس.

وقال الطفل الآخر: "قال صديقك عليّ الطلاق... لو رأيت أحد جاي العزبة فسأقطع رجله".

وعندما طلب الأب من أطفاله ركوب السيارة معه حتى يوصلهم إلى صديقه في المنزل، رفض الأطفال خوفا من ردة فعله، بعدما أن أقسم إن عادوا "سيكسر أرجلهم".

وطلب الأطفال من والدهم العودة معه، لأنهم لا يتحملون العيش في الصحراء، لكن الأب رفض وطلب منهم النزول من السيارة والعودة لرعاية الإبل.

وتباينت آراء المعلقين على الفيديو حيث قال أحدهم :"حراام عليه !! مو كذا تعليم الاطفال الرجولة و الصبر ! اذا تبي تعلمهم الرجولة والصبر بالصلاة في المسجد بوقتها وبحب الخير وحب العائلة و حب الام و حب الاخت. وتطلع معهم مو تتركهم لوحدهم وتعطيهم حنانك"، في حين قال آخر :" الله يحفظهم ووالدهم .. خوش فكره، وياليت يصير عندنا مراكز تهتم بمثل هالأنشطة تدرب الأبناء على الصبر والجلد وعلوم الأجداد ويتمرجلون".