الأربعاء 15 مايو 2024

المتحدث باسم اهالي الضبعة : مستعدون للحوار المجتمعي والرئيس حقق أحلام أبناء مطروح

24-2-2017 | 15:47

 

 

اكد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح, اليوم الجمعة, بانه تم الانتهاء من الاستعدادات الخاصة بالحوارالمجتمعى موسعة بموقع محطة الضبعة النووية غدا السبت 25 من فبراير الجاري بهدف التعرف علي مزايا وأهمية المشروع النووي بحضور الدكتور محمد هشام زين العابدين وزير التنمية المحلية والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة واللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي وكبار علماء الطاقة النووية والإعلاميين والكتاب بالصحف القومية والمستقلة وذلك بالتنسيق مع وزارة الكهرباء. .

 

وأكد المحافظ بان جلسات الحوار المجتمعي سيحضرها القيادات الشعبية من شيوخ القبائل و« أعضاء الهيئة البرلمانية لمطروح » بمجلس النواب للتعرف عن قرب عن مزايا المشروع النووي وفوائدها وطمأنه أهالى مطروح الضبعة عن أمان المفاعل .

 

مؤكدا بان أهالي الضبعة المخلصين ضربوا أروع الأمثلة  في الوطنية بتسليمهم أرض محطة الضبعة النووية دون قيد أو شرط وحرصهم علي تقديم مصلحة الوطن عن أي شئ .

 

ومن جانبه اكد العمدة مستور ابو شكارة المتحدث باسم أهالي الضبعة ان جميع الاهالى حريصون علي التواجد  لحضور الحوار المجتمعى المقرر عقدة بمدينة الضبعة  غدا..

 

واضاف انه من المقرر إعلان الاهالى  عن تأييدهم لهذا المشروع القومي الكبير الذي يحقق طموحات وأمال الأهالي الذين انتظروه لأعوام عديدة ونجح السيد رئيس الجمهورية مؤخرًا في تحقيقه بعد انتظار دام لأكثر من 35 عام

منطقة المرفقات

    Dr.Radwa
    Egypt Air