الخميس 16 مايو 2024

كلوب يداعب الصحفيين ويتحدث عن إقالة رانييرى

24-2-2017 | 15:54

داعب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، الصحفيين عند بدء المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الريدز القادمة بالدورى الإنجليزى الممتاز.
وقال كلوب للصحفيين:"أولًا افتقدتكم جميعًا، لقد مر وقت طويل بدون رؤيتكم" .


وتحدث عن معسكر الفريق بمدينة "لا مانجا" بمدينة "مورسيا" بإسبانيا، مؤكدًا أنه كان معسكرًا مثاليًا، مشيرًا إلى أن مغادرة دانييل ستوريدج، مقر التدريبات كان بسبب تعرضه لفيروس.

 

وأضاف كلوب : "لقد عاد للتدريبات ديان لوفرين للتدريبات وأجرى مران اليوم بالركض فقط حول الملعب، بعدما تعرض للإصابة في الفترة الماضية".

 

وعن آداء جورجينهو فينالدوم امام توتنهام قال : كان جيدًا جدًا, ربّما أفضل آداء له طوال الموسم.

 

وعن تجديد عقد آدم لالانا تحدث المدير الفني الألماني أنه وجب علينا إبقاء لاعب مهم مثله في الفريق، مضيفاً إنه في سن مثالية وتسمح له بالإستمرار في الأداء الرائع.

 

وتحدث عن إقالة رانييري من تدريب فريق ليستر سيتي قائلاً: “أنا لست متفاجئًا بحدوث أمور كهذه، واصفًا القرار بالغريب، كقرارات دونالد ترامب أو قرار إنفصال بريطانيا عن أوروبا، مضيفاً لا أملك المعلومات الكافية عن هذا، بإمكانكم سؤال إدارة ليستر لماذا اتخذوا هذا القرار”.

 

وأكد مدرب الريدز أن لاعبو ليستر سيحاولون إثبات نفسهم امام فريقه، مضيفًا ومهمتنا بإن لا ندعهم يقومون بذلك، إذا لعبنا بأفضل ما لدينا سنكون خصمًا صعبًا.

 

وتابع مدرب ليفربول، كنّا نعمل  طوال الـ15 يوم الماضيين على أفضل آداء لنا، والآن سنحاول أن نخرجه أمام ليستر.

 

وتمنى كلوب تكرار الأداء الذى قدمه ليفربول أمام توتنام هوتسبير في مباراة ليستر سيتي.