الإثنين 29 ابريل 2024

عقوبة رادعة لقاتل زميله بالعمل والسبب صادم

محكمه

الجريمة5-2-2024 | 14:58

هويدا علي

عاقبت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الاثنين، عامل بالإعدام شنقًا لاتهامه بقتل زميله في منطقة المرج، بسبب خلاف دار بينهم علي أجرة العمل.

وتضمن أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة في القضية أنه في يوم 21 يونيو الماضي بدائرة قسم شرطة المرج، قتل المتهم "إسلام.ع "عمدًا المجني عليه "محمد.م "مع سبق الإصرار إذ أنه وقد جمعتهما صنعة سويًا قد استحق نظيرها مالًا، اختلفا الاثنان عليها بموعد استحقاقه للمتهم فما كان الأخير، إلا إنه ضجر من ذلك وامتلأ صدره بغضا من المجني عليه وقصده إذ أيقن تواجده أسفل سكنه وهاتفه سائلًا لحضوره زعمًا في تسوية خلافهما فأجابه المجني عليه.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم ما إن التقى بالمجني عليه حتى أشهر السلاح الناري في وجهه وأفرغ ما به من ذخيرة بجسده حتى استقرت الطلقة في صدره وأدت إلى وفاته.

وثبت من تقرير الصفة التشريحية وجود إصابة بجسد المجني عليه وهي إصابة نارية رشيه حيوية حديثة حدثت من عيار ناري خرطوش وتعزى الوفاة، كما أن السلاح المضبوط هو سلاح ناري بماسورة من الداخل غير مششخنة عيار 12 مم وهو سليم وصالح للاستخدام فارغ الطلقة المرسل هو لعيار 12 ما يعمل على السلاح السابق.

Dr.Randa
Dr.Radwa