الأربعاء 15 مايو 2024

راكب طائرة يشعل الجدل على الانترنت بسبب مقعد فارغ دفع ثمنه

طائرة

الهلال لايت 5-2-2024 | 17:07

إيمان علي

أثار راكب على متن طائرة جدلًا على موقع Reddit بعد رفضه السماح لراكب آخر بالجلوس في المقعد الفارغ بجواره.

وفي منشور Reddit الذي تمت مشاركته أوضح الراكب أنه خلال رحلة استغرقت ثلاث ساعات، قام هو وصديقته بشراء المقعد الأخير في صفهما لأنها كانت المرة الأولى التي تسافر فيها بالطائرة وكانت تعاني من قلق اجتماعي شديد.

وقال التعليق على المنشور: "حدث هذا خلال رحلة استغرقت ثلاث ساعات، كنا نجلس على الجانب الأيسر ودفعنا مبلغًا إضافيًا مقابل المقعد الثالث في صفنا لأن صديقتي تعاني من قلق اجتماعي شديد وكانت هذه هي المرة الأولى التي تسافر فيها بالطائرة".

وأضاف:"كانت تجلس بجانب النافذة وجلست بجانبها وجاء هذا الرجل وجلس على مسند ذراع المقعد الفارغ ليتحدث (بصوت عالٍ جدًا) مع أقاربه الذين كانوا يجلسون على الجانب الآخر".

وتابع ناشر القصة :" على الفور ربت على ظهره وأخبرته أن المقعد غير متاح لأننا دفعنا ثمنه، إلا أن ذلك أدى إلى شكوى الرجل من الوضع "بصوت عال" أمام أقاربه و"السخرية" منه.

وواصل :"بعد ذلك، وقف بجانبنا في الممر أثناء معظم الرحلة وظل يصدر صوتًا عاليًا ويتحرك كثيرًا (حتى أن أحد الموظفين طلب منه إبقاء صوته منخفضًا) واقترب مني بيده. ربما كوسيلة لاستفزازي (كنت جالسًا بالقرب من الممر في تلك المرحلة لأن صديقتي كانت تأخذ قيلولة وتريح ساقيها في المنتصف).

وقال مستخدم Reddit إنه كان ينبغي لطاقم الطائرة أن يتدخل في الموقف لأن الراكب أعطاه "نظرات قذرة" طوال الرحلة. وسأل متابعي Redditors  عما إذا كان مخطئًا.

 

وردًا على ذلك، دافع الكثيرون عنه وأثنوا على الرجل لاحتفاظه بمقعده منذ أن دفع ثمنه. وكتب أحد المستخدمين: "لقد دفعت ثمن ذلك، ولن يغير أي قدر من شكواه ذلك".

وعلق آخر قائلًا: لن يتغير شيء في الحياة إذا لم تتخذ إجراءً. لقد كان هذا الشخص يضايقك، لذلك لديك القدرة على تنبيه المضيفة إلى ما كان يحدث. لا يمكنني السماح لأشخاص مثله بالفوز لأن هذا ما حدث بالأساس».

وكتب ثالث: «تم شغل المقعد. لقد تم دفع ثمنها بواسطتك. كنت سأتواصل بنسبة 100 بالمئة بمضيفة طيران وأشرح لها أن سلوك هذه الراكبة يسبب مشاكل”.

قالت خبيرة الآداب ميشيل مكمولين لمجلة نيوزويك إن "الرجل الذي كان في الممر كان أحمق. عندما تدفع مقابل مقعد إضافي، فهو ملكك، نقطة".

AITAH for telling a guy the empty seat is not available because we paid for it?
byu/Dramatic_Safe_4257 inAITAH

 

Dr.Radwa
Egypt Air