السبت 27 ابريل 2024

«راعي مصر» عضو التحالف الوطني توزع أجهزة كهربائية وأثات منزلي على 32 أسرة

توزيع أجهزة كهربائية وأثات منزلي

أخبار5-2-2024 | 22:38

في إطار حرص مؤسسة راعي مصر للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على مواصلة إدخال البهجة والفرح على الأسر الأولى بالرعاية، قامت المؤسسة اليوم بتسليم أجهزة كهربائية وأثاث منزلي لـ ٣٢ أسرة وعرائس وذلك ضمن مبادرة "فرح قلبي "التي أطلقتها راعي مصر خلال الفترة الماضية.

وعبّرت السيدات عن فرحتهن، بالزغاريد -خلال تواجدهن بمقر مؤسسة راعي مصر- بعد تسلمهن الأجهزة كهربائية والأثاث، موجهين الشكر لمؤسسة راعي مصر على تقديم الدعم لهم بعد توفير هذه الاحتياجات الأساسية.

وأوضح المستشار أمير رمزي رئيس مجلس أمناء راعي مصر أن المؤسسة تقدم الدعم للأسر المستحقة من خلال إجراء البحوث الاجتماعية حتى تضمن وصول الخدمة لمستحقيها، مشيرا إلى أن الجميع يدرك طبيعة  صعوبة الظروف المعيشية في الوقت الحالي لذلك دعم هذه الأسر ضرورة لاستقرار المجتمع.

يأتي ذلك في إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لخدمة الفئات الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقا بجميع محافظات الجمهورية، بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، واهتمام المؤسسة بأهالي القرى الأكثر احتياجا، تماشيا مع ميثاق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وهو تقديم الدعم للمواطنين في كل القرى والنجوع بجميع المحافظات.

Dr.Randa
Dr.Radwa