الجمعة 10 مايو 2024

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء

عجلة الأبراج

سيدتي6-2-2024 | 00:32

عزة أبو السعود

ينجذب العديد من الأفراد إلى عالم الأبراج، وفي السطور التالية نستعرض أهم توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير والتي كشف عنها علماء الفلك، وإليكِ التفاصيل.

- برج الحمل:

سوف يسلط اكتمال القمر في برج الجدي  ضوءا  ساطعا قد يؤثر علي  حياتك المهنية، فقد حان الوقت لتوجيه انتباهك نحو النمو..  فإذا كنت باحثًا عن عمل، أرسل سيرتك الذاتية إلى الشركة التي تأمل في الحصول على وظيفة فيها. فالأشياء الجيدة تأتي في طريقك.

- برج الثور:

قد تساعدك الأيام القليلة القادمة تساعدك على تحسين معتقداتك الشخصية وهدف حياتك. إذا انحرفت في الاتجاه الخاطئ، فقد يصبح هذا الأسبوع محوريًا في مساعدتك على التركيز على الأمور الأكثر أهمية وتجديد تفكيرك. ما تركز عليه، سوف تتبعه طاقتك.

- برج الجوزاء:

المشاركة هي الاهتمام يا برج الجوزاء. لديك الكثير لتقدمه للعالم،  كلمة طيبة واحدة منك في الأيام القليلة المقبلة يمكن أن تساعد في تغير عالمك للأفضل، كل ما عليك أن تفتح الباب لفرص مهنية أفضل.

- برج السرطان:

 يمكن أن يكون اليوم رائعًا للعمل مع زميل ترغب في أقامة مشروع ناجح معه. ربما يحتاج شريك العمل إلى مقابلتك هذا الأسبوع لتبادل الأفكار. القمر في برج الجدي يجعل هذا وقتًا مناسبًا للقيام بذلك.

- برج الأسد:

 إن أفضل شخص يمكنك من خلاله تفكيك عيوبك القاتلة هو أنت؛  الأيام القليلة المقبلة مثالية لتجديد جدول عملك وإعادة ترتيب أولويات أهدافك. حدد وقتًا في جدولك اليوم لمعرفة ما عليك القيام به، وما يمكنك تخصيصه للأسبوع المقبل، وما يمكن تفويضه لشخص آخر.

- برج العذراء:

أنت تصنع الحياة التي تريد أن تعيشها. لتحفيزك على التفكير والشعور بالنجاح، قم بتنظيم مساحتك الشخصية. هل هناك طريقة لتبسيط أنشطتك الشخصية لجعل يومك يتدفق بشكل أفضل؟ قم بتجميع عملك بحيث تكون قادرًا على التركيز على مهمة واحدة في كل مرة ولا تشتت انتباهك بسبب تشتت انتباهك.

- الميزان:

أنت قائد بالفطرة، وعندما تقرر تولي المسؤولية، فإنك تفعل ذلك بطريقة تساعد الآخرين على الشعور بالرضا تجاه وجودهم في حضورك. يمنحك دخول القمر إلى برج الجدي جوًا من الطاقة من حولك جذابًا ومريحًا ومنزليًا. إنه اليوم المثالي للعمل عن بعد أو لعقد اجتماعات قوية في أحد المقاهي حيث يمكنك الجلوس بشكل عرضي والتحدث عن الخطط واحتياجات العمل والحصول على المساعدة من صناع القرار.

- برج العقرب:

يمكنك الغوص بعمق في وضع حل المشكلات للمساعدة في تغيير الموقف الذي يحتاج إلى اهتمامك. اكتب رسائل. ابحث عن أهداف واهتمامات جديدة لتعيد شريك حياتك.

- برج القوس:

المال على الطاولة يا برج القوس. باعتبارك شخصًا مجازفًا بطبيعتك، يتيح لك اليوم القفز نحو النجاح والتخطيط لطريقة جديدة لكسب المال. يدخل القمر إلى قطاع القيمة الشخصية الخاص بك، وإذا كنت تريد الارتباط فالوقت مناسب لمصارحة من تحب.

- برج الجدي:

 يدخل القمر برجك، حاملاً معه يومين جميلين لتحسين الذات. حددي موعدًا للشعر واحجزي استشارة مجانية مع مصفف شعر شخصي لمناقشة خيارات الألوان أو التسريحات. واستعدي لمفاجأة سارة.

- برج الدلو:

حان الوقت لإنهاء الأنماط القديمة وبدء فصل جديد من حياتك. سيدخل القمر قطاع النهايات الخاص بك، وقد حان الوقت للتفكير في المستقبل. احجز استشارة مع مدرب حياة أو خطط لأهدافك لمدة 6 أشهر وسنة واحدة و5 سنوات وابدأ في التفكير في مستقبل جديد ومثير.

- الحوت:

يمكنك إظهار أحلامك، ولكن سوف تحتاج إلى اتخاذ إجراءات ملموسة. بدلًا من القيام بالأشياء بمفردك، قم بدعوة صديق جيد أو شخص تثق فيه لمساعدتك على اتخاذ قرار مهم في حياتك.

Dr.Radwa
Egypt Air