الإثنين 29 ابريل 2024

بسبب 100 جنيه وكلب.. مصرع شاب طعنًا على يد زميله بالغربية

كلب

الجريمة6-2-2024 | 15:40

هويدا على

مصرع شاب على يد زميله بعدة طعنات بواسطة أداة حادة لخلافات على ملكية كلب ومبلغ مالي قدره 100 جنيه مدينة قطور بمحافظة الغربية وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحية إلي مشرحة مستشفى قطور المركزي وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق العاجل في واقعة.

تعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور بوقوع جريمة راح صحيتها شخص يدعي “يوسف .م.م.” في العقد الرابع علي يد زميله ويدعي “ ع.م.س” في العقد الثالث من عمره.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة وتبين من التحريات الأولية أن السبب وراء الجريمة مشاجرة بين الطرفين بسبب الخلاف على ملكية كلب و١٠٠جنيه وتطور الأمر إلى مشاجرة بين الطرفين.

وأسفرت عن وقوع المجني عليه قتيلاً طعنًا بالسكين وتم نقله إلي مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية وعلي الفور تم ضبط المتهم والتحفظ على الأداة المستخدمة في الجريمة وتشكيل فريق بحث جنائي.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنه.

Dr.Randa
Dr.Radwa