الثلاثاء 30 ابريل 2024

محافظ قنا يستعرض الموقف التنفيذي لمشروعات «حياة كريمة» ونسب التنفيذ

محافظ قنا

محافظات6-2-2024 | 16:02

دار الهلال

أكد محافظ قنا أشرف الداودي أن العمل بمشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" يسير بمعدلات سريعة طبقا لمعايير الجودة والكفاءة لضمان الانتهاء منها وفقًا للجدول الزمني المحدد، لافتا إلى أنه يتم عقد اجتماعا دوريا لمناقشة الموقف التنفيذي ونسب التنفيذ لتلك المشروعات، وتذليل المعوقات.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده المحافظ اليوم مع الأجهزة المعنية لمتابعة موقف تسليم مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" المنتهية، وكذا متابعة الموقف الحالي لكافة الأعمال المتبقية بمشروعات المبادرة وتقديم التيسيرات والدعم اللازم لتسريع معدلات الإنجاز والانتهاء من المشروعات المستهدفة.

وتناول الداودي موقف مشروعات المرحلة الأولى من المبادرة التي تم الانتهاء منها وتسليمها في بعض القطاعات الخدمية، متمثلة في عدد من المجمعات الخدمية والزراعية، والوحدات الصحية، ومحطات مياه الشرب، ومحطات الصرف الصحي، موجهًا بسرعة تسليم جميع المشروعات الأخرى المتبقية للبدء في تشغيلها بهدف تقديم الخدمات وتلبية المطالب والاحتياجات الجماهيرية للأهالي والمواطنين.

كما تضمن عرض نسب التنفيذ بكافة المشروعات المتبقية بالقطاعات المختلفة كل مشروع على حدة، والتحديات التي تعطل انتظام سير العمل بها، لتسريع معدلات الأداء والعمل بالتوازي للانتهاء من كافة الأعمال المتبقية بباقي المشروعات، لتحقيق الهدف المنشود من المبادرة.

Dr.Randa
Dr.Radwa