الإثنين 29 ابريل 2024

نسرين طافش: سعيدة بنشاطي السينمائي.. وأعجبت بشخصيتي في «السيستم» من أول قراءة

نسرين طافش

فن6-2-2024 | 23:08

محمد حبيب -عدسة/ محمد عدلي

أقيم مساء اليوم الثلاثاء، العرض الخاص لفيلم السيستم، في سينما كايرو فيستيفال مول بحضور عدد كبير من رجال الصحافة والإعلام.

وقالت النجمة نسرين طافش، خلال حضورها العرض الخاص للفيلم، إنه حدثت انتعاشة في الفترة الماضية بالسينما ومعها فرص للفنانين لذا هي سعيدة للغاية بنشاطها السينمائي هذا العام حيث قدمت ثلاثة أعمال، وقد أعجبت بشخصيتها في الفيلم وتعاملت مع الجانبين الرومانسي والكوميدي فهي تقدم شخصية امرأة مهووسة بالأبراج و تقيم كل من حولها من خلالها بل إنها حصلت على الطلاق من زوجها  بسبب برجه و تُصاب بعقدة من الرجال بسبب الأبراج.

 
واستطردت قائلة: إن المنتج اتصل بها وكان من المفترض أن يبدأ التصوير الصيف الماضي و لكنه تأجل لأسباب تقنية ثم بدأ فريق العمل في ضبط الشخصيات داخل السيناريو و هذا أمر صحي ومطلوب في أي عمل جديد حتي يبدأ العمل و كل شئ جاهز  ثم عاودوا الاتصال بها بعد الصيف ليبدأ العمل بعد اكتمال التعديلات و كذلك اكتمال الكاست الذي سيشارك في الفيلم. 

الفيلم يدور عن شخص لديه فوبيا من الستات الجميلات و يتعرف بالصدفة علي رجل آخر يساعده علي التخلص من هذه الفوبيا، من بطولة طارق لطفي وأحمد الفيشاوي ونسرين طافش وبسنت شوقي، من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

Dr.Randa
Dr.Radwa