الجمعة 3 مايو 2024

أحمد الفيشاوي: فيلم السيستم عزيز على قلبي لإنه إخراج البنداري

أحمد الفيشاوي

فن6-2-2024 | 23:22

محمد حبيب

قال النجم أحمد الفيشاوي، خلال حضوره العرض الخاص لفيلم السيستم، إن الفيلم كوميدي رومانسي و فكرته مشابهة لفيلمين أجنبيين هما crazy stupid love و فيلم hetch.

وأضاف الفيشاوي، أن الفيلم يتناول البطل الذي لا يعرف كيف يتعامل مع البنات أو السيدات وصديقه الذي يعلمه كيف يتعامل معهن و يختار له الأفعال التي تجعل الفتاة تعجب به وهي عكس أفعال أخري قد تجعلها تهرب منه أو لا تهتم به.
وأوضح أن هذا الفيلم يُعد ثاني تعامل له مع طارق لطفي بعد فيلم ١٢٣ و الذي حل فيه ضيف شرف والتقيا في ثلاث مشاهد وتمنى منذ ذلك الوقت أن يلتقي به في عمل بمساحة أكبر وهذا ما تحقق في فيلمهم.

وأضاف إن علاقته بطارق لطفي مميزة وهو فنان حقيقي يغير من جلده وفاجآه في هذا الفيلم، لذا يعتقد أن الجمهور سينبهر به كما انبهروا جميعا.

واختتم الفيشاوي حديثه بإن الفيلم له معزة خاصة في قلبه لإنه أول إخراج مصري لصديقه أحمد البنداري كما أنه أول فيلم رومانسي كوميدي يقدمه للجمهور.

فيلم السيستم يدور عن شخص لديه فوبيا من الستات الجميلات و يتعرف بالصدفة علي رجل آخر يساعده علي التخلص من هذه الفوبيا، من بطولة طارق لطفي و أحمد الفيشاوي و نسرين طافش و بسنت شوقي، من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

Dr.Randa
Dr.Radwa