الجمعة 10 مايو 2024

في شهر الحب .. برجك يحدد احتياجاتك العاطفية

عجلة الأبراج

سيدتي7-2-2024 | 00:42

عزة أبو السعود

لكل امرأة احتياجاتها ومتطلباتها العاطفية والتي تختلف من شخصية لأخرى،.. لكن هل تعلمين أن برجك قد يكشف عن ما تريدينه من شريك حياتك؟،.ز هذا ما يؤكده علماء الفلك..

 ولأننا في شهر الحب نستعرض احتياجات المرأة في العلاقة العاطفية وفقاً لبرجها الفلكي،.. على حد ما ذكره خبراء علم الفلك على موقع citymagazaine"

- برج  الحمل:

امرأة الحمل تعشق المغامرة،.. وكأنها كل يوم في تجربة جديدة حتى عندما تفعل ابسط الأشياء، تشعر بالنشاط والحماس في الحياة مع شريك حياتها. فالحب يجعلها أكثر بهجة وحماس في الحياة. 

- برج الثور:

امرأة الثور تفضل الهدوء،.. وعندما ترتبط بشخص تفضل أن تكون علي طبيعتها دون تكلف أو تصنع  تعشق الطبيعة ومحبة للحياة.

- برج الجوزاء:

امرأة  الجوزاء  تفضل أن يكون شريك حياتها محب للحياة، وان يقف بجانبها ويدعمها ويكون سندا وعونا لها في كل الأوقات، تريد علاقة  تمنحها الأمل، وتحقيق أهدافها وتعينها  علي متاعب الحياة.

- برج السرطان:

امرأة السرطان تفضل الخصوصية في العلاقات العاطفية أو الاجتماعية، وتريد من شريك حياتها أن يحترم خصوصيتها ويسمح لها بمسافة وحدود خاصة لها.

- برج الأسد:

إنها تريد علاقة تشعر فيها بالفخر، كما لو أنه فازت  بالجائزة الكبرى لأنه لا يوجد أحد في هذا العالم يناسبها شخصيًا بشكل أفضل.

- برج العذراء:

امرأة العذراء تريد علاقة تشعر فيها بالتقدير، وأن يحترم شريكها كل ما تقدمه من مجهود وعطاء في الحياة، ويعينها ويساندها علي المصاعب بكلمة شكر وتقدير وامتنان.

- برج الميزان:

إنها تريد علاقة تجعلها تشعر بالإثارة، لأن أفضل الأشياء لم تأت بعد. مع الشعور بأن مليون مغامرة صغيرة لا تزال تنتظرها.

- برج العقرب:

إنها تريد علاقة تشعر فيها بالأمان لقول أي شيء دون أن يمثل ذلك مشكلة، تشعر مع شريك حياتها بقدرتها الفائقة في التغلب على أي عقبة.

- برج القوس:

إنها تريد علاقة تشعر فيها بالتفاؤل، وتعلم أن كل شيء سيكون على ما يرام في النهاية، لأن لديها شخص بجانبها سيساعدها لمجابهة كل العواصف.

- برج الجدي:

تريد علاقة تشعر فيها بالاسترخاء، دون الحاجة إلى التظاهر أو لعب الأدوار، وأن يحبها  الشخص كما هي تماماً.

- برج الدلو:

امرأة الدلو تريد علاقة عاطفية  تشعر فيها بالدلال والرومانسية مع شريك حياتها، وأن يشعرها دائما بأنها ملكة متوجة علي عرش قلبه.

- برج الحوت:

تفضل عند الارتباط بشريك حياتها أن يشعرها بالثقة والأمان، فكل ما تحتاجه أن تطمئن بأن هذا الشخص لها وحدها.

Dr.Radwa
Egypt Air