الأربعاء 26 يونيو 2024

حبس حارسة عقار 4 أيام بتهمة ممارسة الرذيلة بالدقي

24-2-2017 | 20:53

أمرت نيابة الدقي برئاسة المستشار عبد الله المهدي، اليوم الجمعة، بحبس حارسة عقار 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة تسهيل ممارسة الرذيلة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وردت معلومات للعميد محمود هويدي مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة بقيام "شيماء.م" 30 عامًا حارسة عقار بالدقي بتسهيل الدعارة لساقطتين مع الخليجيين مستأجري الشقة بالعقار الذي تحرسه، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة أمر بإعداد الأكمنة اللازمة ومراقبة الشقة لرصد نشاط المتهمة ومعاوناتها من الفتيات.

تحركت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد لاشين والرائد أحمد أبو السعود الضابطان بإدارة مكافحة جرائم الآداب وداهمت الشقة ونجحت في ضبط فتاتين في وضع مخل مع خليجيين، كما ألقت القبض على حارسة العقار.

وكشفت تحريات اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث أن الساقطتين تدعيان "ابتسام.ف" 35 عامًا هاربة من 16 حكم تبديد وآداب عامة وسبق اتهامها في قضيتين تحريض علي فسق وممارسة دعارة و"كريمة.ص" 30 عامًا، وأن حارسة العقار تتقاضي مبلغ مالي من الفتاتين والخليجيين مقابل تسهيل الدعارة لهم، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.