الأحد 28 ابريل 2024

لم شمل ببغاء وصاحبته بعد شهور في مشهد مؤثر| فيديو

ببغاء

الهلال لايت 8-2-2024 | 14:58

ميادة عبد الناصر

في مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى تم لم شمل ببغاء  مع صاحبه بعد أن طار في حالة من الذعر خلال فترة الطقس العاصف  كن إالببغاء ارني، من غريت ليفر، بولتون، اختفى في نوفمبر الماضي ونجا دون أن يصاب بأذى في البرية قبل أن يلتقطه أحد أفراد الجمهور بالقرب من مقعد في منطقة كيرسلي.

خلال عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة، تمت رعايته من قبل أحد مقدمي الرعاية في RSPCA، الذين قاموا بالتقاط الببغاء وهو يغني بالفيديو وتُظهر اللقطات إيرني وهو يغني أغنيته المفضلة، إذا كنت سعيدًا وتعرف ذلك، صفق بيديك.

ثم رصدته السيدة روبرتس على وسائل التواصل الاجتماعي، وتمكنت جمعية RSPCA من لم شمل المالكة أليسون روبرتس مع طائرها المحبوب.

تقول الجمعيات الخيرية للحياة البرية إن الريف البريطاني منطقة بيضاء "عنصرية" وقالت إنها بمجرد أن شاهدت الفيديو، عرفت أنه هو “على الفور”.

كان أول رد فعل للببغاء عند عودته إلى المنزل هو إغراق كلبة العائلة، لوتي، بالحب، حيث تربطهما صداقة عميقة طويلة الأمد وقالت السيدة روبرتس: "إنها معجزة مطلقة أننا استعادناه لأنني اعتقدت أن شيئًا ما قد حدث له ولن نراه مرة أخرى، لقد كان الأمر مزعجًا للغاية عندما ذهب".

وفي الفيديو، يجلس الببغاء الملون على ظهر كلب وهو يغني ويرقص على أغنيته المفضلة.

وأضافت السيدة روبرتس: "لقد اشتريت له قفصًا جديدًا لأنني كنت منزعجة جدًا عندما اختفى لدرجة أنني تخلصت من قفصه القديم - لم أستطع تحمل وجوده في الصالة لأنه كان مفجعًا للغاية".

"إنه طائر محب ومنتبه." يخرج من قفصه ليلاً ونقضي الوقت في التفاعل معه والتعامل معه كأحد أفراد العائئلة وكانت هذه هي المرة الأولى التي نمتلك فيها طائرًا كحيوان أليف، ولم نندم على ذلك لأن إرني يتمتع بشخصية عظيمة".

Dr.Randa
Dr.Radwa