الإثنين 6 مايو 2024

المخرج معوض إسماعيل: «فيلم درويلة تجربة تستحق الاجتهاد»|خاص

معوض إسماعيل

فن8-2-2024 | 12:16

ياسمين محمد

كشف المخرج معوض إسماعيل عن كواليس تحضيراته لفيلم «درويلة» بطولة عمرو عبد الجليل،الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي.

قال معوض إسماعيل في لقائه مع «دار الهلال»:«فيلم درويلة مختلف ومليان مفاجآت،هو أول فيلم يضم المطربين والفنانين والرياضيين في مجالات مختلفة، وهي تجربة تستحق أن الواحد يعاني ويجتهد لها، وأنا أول م جالي الورق قولت أنه فيلم أجنبي مش مصر، واتمني يارب أن يطلع بالشكل المطلوب».

كواليس فيلم درويلة

وتحدث عن كواليس الفيلم:«الحمد لله الكواليس كلها كانت جميلة والناس اللي معنا كلهم الفنانين محترمين ومحترفين،ولهم قيمتهم الفنية كل واحد فاهم هو بيعمل ايه فكان ده مسهل علي التعامل معهم بصراحة».

أما عن منافسة فيلمه أكثر من عمل فني منهم يسرا وليلي علوي ومحمد إمام، ونور النبوي، وطارق لطفي:«شرف ليا أن فيلمي ينافس هذه الكوكبة من النجوم،واتمنى أن الفيلم ياخد مكانته الحقيقية في وسط الفنانين الخاصة، لان فيلمي يحمل رسالة مختلفة عن الرسالة التي تتناولها تلك الأعمال».

أبطال فيلم درويلة

فيلم «درويلة» بطولة عمرو عبد الجليل،محمود عبد المغني،آيتن عامر، ومحمد علي رزق، حسني شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد دياسطى، وإخراج معوض إسماعيل.

وتدور أحداث فيلم درويلة، في إطار تشويقي مثير، حيث يحتوى على مشاهد من الإثارة والغموض والأكشن بأسلوب غير معتاد تقديمه من قبل على الشاشة الفضية، هو من تأليف  محمد دياسطي وإخراج معوض إسماعيل.

Egypt Air