الجمعة 3 مايو 2024

مدرب جيرونا: منافسة ريال مدريد على صدارة الليجا حلم

ريال مدريد

ملاعب الهلال8-2-2024 | 23:15

محمد نبيل

علق ميجيل سانشيز، المدير الفني لفريق جيرونا إلى وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ريال مدريد بمنافسات الدوري الإسباني.

وقال سانشيز: "لن نكون مرشحين للدوري بالفوز في البرنابيو، حتى لو فزنا عليهم، أعتقد أنهم قادرون على الفوز بالمباريات الـ14 المتبقية، سيفوز ريال مدريد وبرشلونة بالعديد من المباريات".

وأضاف: "لكي تقاتل من أجل الدوري تحتاج إلى 90 نقطة، هذا عدد كبير من النقاط، يمكن لريال مدريد وبرشلونة القيام بذلك وقد فعلها أتلتيكو مدريد".

وأكمل: "بالنسبة لـ جيرونا، سيكون ذلك بمثابة كسر العديد من الحواجز ولا أعتقد أنه من العدل أن يكون لدينا هذا المطلب".

وواصل مدرب جيرونا: "سيكون أمرًا رائعًا ومذهلًا أن نصنع التاريخ، لأن الفريق سيكون على لسان الجميع، سيعطينا تأثيرًا هائلاً".

واستطرد: "الذهاب إلى البرنابيو في الجولة 24 للمنافسة على الصدارة هو حلم بالنسبة لجيرونا، نريد أن ننتهي من صنع التاريخ الحقيقي، مع إبقاء أقدامنا على الأرض، حلمنا هو الذهاب إلى المنافسة في أوروبا".


وأشاد مدرب جيرونا بريال مدريد، الذي قال إنه "المرشح الأوفر حظا"، وأثنى على كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد: "إنه مدرب يتمتع بخبرة كبيرة ويعرف فريقه تماما".

وأكد: "علينا أن نستمتع ونعد أنفسنا ذهنيًا للمعاناة، خاصة في الدفاع، مفتاح التغلب عليهم هو أن يكونوا أقل من مستواهم وأن نلعب مباراة مثالية".

وردا على سؤال حول التحكيم في البرنابيو، الذي سيتولى إدارته مارتينيز مونويرا، أصر مدرب جيرونا: "لست خائفا".

Dr.Randa
Dr.Radwa