الأربعاء 8 مايو 2024

للشريكين.. 5 نصائح للحفاظ على شرارة الحب في حالة سفر الزوج

الحب بين طرفي الزواج

سيدتي9-2-2024 | 10:11

فاطمة الحسيني

يتمنى كل زوجين أن يحافظوا على شرارة الحب بينهما، بحيث تظل علاقتهما متوهجة ويسودها المودة والثقة، ولذلك نوضح في السطور التالية أهم النصائح للحفاظ على الحب بين طرفي الزواج، وفقاً لما نشر على موقع " TIMESOFINDIA"...

  • الحب لا يرتبط بالمسافة الجغرافية والمناطق الزمنية، إذا كنت تحب شخصًا بعمق، فلا يهم الوقت والمسافة، ولذلك يمكن للأزواج الذين يقيمون لمسافات طويلة أن يخلقوا ذكريات دائمة في علاقة بعيدة المدى، أن يستغلوا مواقع التواصل الاجتماعي في تحقيق لقاء افتراضي يجمع مشاعرهم، حيث يمكن للموعد الافتراضي أن ينعش الحب بينهما، أو إجراء محادثات طويلة عبر مكالمة فيديو. ي
  • إرسال الهدايا على عتبة شريكك يجلب البسمة على وجوههم، لذلك خططي لهدايا مفاجئة لشريكك، حيث يمكن توصيل الأشياء إلى باب منزلك في بضع دقائق، كي تجعليه يشعر بالدفء والبركة لوجودك في حياته.
  • يمكن للحب أن يتجاوز الحواجز الجسدية، ويجد طريقه إلى قلب الأزواج البعيدين، حيث أن الاحتفالات بالأيام الخاصة لا تتطلب بالضرورة حضوراً جسدياً في هذه الأيام، بدءًا من نشر التمنيات والصور الجميلة على الملفات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي، وحتى الاحتفال باللحظات الخاصة عبر مكالمات الفيديو، حيث يعد الاحتفال الافتراضي مظهرًا من مظاهر التزام الحب الذي لا يتزعزع.
  • تحدثا عن الأحلام والأشياء الصغيرة التي تقدرانها في بعضكما البعض عبر مكالمة هاتفية، وشاركوا خططكم لقضاء عطلات رومانسية مع بعضكم البعض، حيث أن الدخول في محادثة رومانسية وتبادل الضحك يملأ فراغ القرب من بعضكما البعض.
  • يمكن للبطاقة الإلكترونية الموجودة في البريد الوارد لشريكك أن تجعله سعيدًاً، لذلك عبري عن حبك له بكلمات الحب والعاطفة والمودة لشريك حياتك، وقومي بإرسال بطاقة إلكترونية جميلة ورومانسية إلى من تحب.

 

Egypt Air