السبت 4 مايو 2024

جراح تجميل يكتسب شهرة كبيرة على «تيك توك» بسبب مقاطع غريبة لـ«قبل وبعد»

قبل التجميل وبعده

الهلال لايت 10-2-2024 | 21:52

ميادة عبد الناصر

اشتهر جراح التجميل المعروف باسم "الدكتور كيم" بشكل كبير على تيك توك بسبب مقاطع فيديو غريبة خاصة بـ "قبل وبعد" إجراء عمليات التجميل والتي تعرض التحول الجذري لمرضاه.

وانتشرت صفحة دكتور كيم على تيك توك على نطاق واسع في العام الماضي، عندما لاحظ الناس لأول مرة مقاطعه الغريبة والتحول الكبير الذى يحدث في شكل زبائنه، لكن أحد مقاطع الفيديو جذب مؤخرًا الكثير من الاهتمام، وتصدر عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم وأثار جدلاً ساخنًا عبر الإنترنت.

وفي حين أن العديد من مستخدمي تيك توك مقتنعون بأن الدكتور كيم إما أحد أسوأ جراحي التجميل في العالم أو أن حسابه عبارة عن نوع من الدعابة، يعتقد البعض أنه يلتقط الصور في فترة زمنية قصيرة قبل شفاء وجوه المرضى تمامًا حيث تظهر لديهم كدمات أو انتفاخات واضحة، ولكن هذه هي الطريقة التي يختار بها الدكتور كيم مشاركة تحولاتهم.

ثم أن هناك لغز وراء الدكتور كيم، من هو ومن أين أتى وهل هو جراح تجميل مرخص؟ لا أحد يعرف الإجابات، ووفقًا لصحيفة Surgical Times، يشير البحث عن صورة ملفه الشخصي إلى أنه كيم جي هون، وهو طبيب من كوريا الجنوبية، ولكن عند الاتصال برقم WhatsApp المدرج في حسابه، تتم دعوة الأشخاص إلى شنغهاي فى الصين، وبحسب ما ورد يبلغ سعر عملية تجميل الوجه 50 ألف دولار.

وأثارت مقاطع فيديو الدكتور كيم وممارساته جدلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي وبين جراحي التجميل، ولكن في النهاية، تظل الحقيقة أنه يبدو أن لديه المزيد من العملاء الجدد، وبعضهم يشيد بعمله بالفعل. لذلك، على الرغم من تعرضه للكثير من الانتقادات.

Dr.Randa
Dr.Radwa