الإثنين 29 ابريل 2024

مع اقتراب الفلانتين سيدة تفاجأ زوجها بصورة سيلفي قبل ارتباطهم بعامين

مع اقتراب الفلانتين سيدة نفاجأ زوجها بصورة سيلفى قبل ارتباطهم بعامين

الهلال لايت 11-2-2024 | 15:30

ميادة عبد الناصر

يتبادل الكثير من الأزواج الهدايا قبل عيد الحب أو الفلانتين ولكن في مفارقة غريبة فاجئت صانعة محتوى ماليزية زوجها بهدية من نوع خاص حيث كشفت له عن صورة كانت قد التقطتها لهم سويا  قبل ارتباطهم بعامين ودون أن تعرفه واكتشفت هذه الصورة بالصدفة في خلفية صورة شخصية التقطتها قبل سنوات من لقائهما، حيث التقطت جين شيا صورة سيلفى لنفسها في أكتوبر 2012، قبل حوالى 11 عامًا من زواجهما وقبل عامين من ارتباطهما لأول مرة، وفقًا لتقارير Jam Press.

وكتبت شيا، البالغة من العمر 32 عاماً، على "إنستجرام"، فى ديسمبر الماضى، كتعليق على الصورة التى التقطتها عام 2012 والتى أظهرتها فى مقهى مسرح وهى تحمل كأسا: "ما زلت أرتجف عند النظر إلى هذا"، ويظهر فى الخلفية زوجها جون ليدل، 33 عامًا، وهو مغنى وكاتب أغانى نشأ فى ماليزيا، ويبدو أنه ينتظر في طابور شباك التذاكر، وفقا لموقع nypost.

وأوضحت شيا: "كنا فى نفس المكان، لكننا لم نكن نعلم بوجود بعضنا البعض"، وأشارت إلى أنهما التقيا رسميًا فى ديسمبر 2014، وتزوجا فى أغسطس 2023، وكتبت شيا فى المنشور الذى اجتذب 452 ألف إعجاب: "لقد التقينا فى الوقت المناسب".

وأضافت: "لقد استغرق الأمر منى عامًا من السفر والعزوبة لأفكر وأدرك أخطائى وذلك عندما التقينا، و"شيا" هى يوتيوبر لديها90  ألف مشترك، قبل أن تعلم نفسها تصوير الفيديو، كتبت "شيا" الموسيقى وغنت بشكل احترافى فى المهرجانات وحفلات الزفاف وفعاليات الشركات.

بينما زوجها ولد فى المملكة المتحدة، وهو معروف بالأغلفة التى ينشرها على موقع يوتيوب وموسيقاه الأصلية، وقال أحد المتابعين، مشيرًا إلى الفولكلور الذى يقول إن "رفيقى الروح المقدر لهما أن يلتقيا مرتبطان بخيط غير مرئى، هذا ما يسمى بنظرية الأوتار غير المرئية".

Dr.Randa
Dr.Radwa