الإثنين 29 ابريل 2024

«نعيش أبشع كوابيسنا».. ماجدة الرومي في مأزق بسبب حفلها الأخير.. اعرف القصة

ماجدة الرومي

فن12-2-2024 | 13:31

ياسمين محمد

حالة من الجدل أثارتها الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، بسبب كلمة التي قالتها في حفلها ضمن في أبو ظبي، انقسام كبير في الآراء بين مؤيد ومعارض لها، على السوشيال ميديا.

وتصدر اسم ماجدة الرومي موقع التواصل الاجتماعي «إكس» مع تداول مقطع لكلمتها في حفلها الأخير الذي أقيم في أبو ظبي، البعض انتقد كلمتها فيما دافع آخرون عنها مؤكدين أن ماجدة الرومي لن تخطئ أبدا في حق بلدها لبنان.

 

ماجدة الرومي تكشف معاناتهم من الإجرام في لبنان

 

وقالت ماجدة الرومي في حفلها بـ أبو ظبي:«اشتقنا لأبو ظبي الحلوة اللي كلشي فيها بيضحكلنا وبيستقبلنا بالإعمار والخضار اللي بيمجد الله وبيكبر القلب، الله يديمها على هالأرض الطيبة بركة ونعمة، جايين من لبنان، مطرح ما عم نعيش أبشع كوابيسنا بسبب الإجرام المقترَف في حقنا من قبل من يلي اسمهم منّا وفينا وهم مش هيك، ما فينا إلا ما نتوقف أمام الإنجازات اللي عم نشوفها كيف ما مشينا في هذا البلد الحبيب، منشوف بعيونا كيف العظماء بيعملوا الجنة على الأرض».

من هنا بدا الهجوم علي ماجدة الرومي بعد وصفها للأحداث التي تجري في لبنان بـ «أبشع الكوابيس»، البعض عرض انتقادها في أبوظبي، والاخر رفض انتقدها للبنان في العموم.

رد ماجدة الرومي على منتقدي حديثها عن لبنان في أبوظبي

حرصت ماجدة على الرد عن نفسها من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إكس»، بنشر المقطع فيديو الذي تحدث عن حبها للبنان في الحفل، قائلة:«في لبنانيين بمسي عليكم، وبقولكم نحن في انتظاركم هذا الصيف، لا يزال بلدنا جميلا ولا زلنا نحبه، ولا يزال جنة ورح يبقى.. مهما عملوا فينا ومهما أجرموا تأكدوا أنّ الكلمة الأخيرة لربنا ولبنان لديه رب».
بعدو بلدنا حلو...
وبعدو جنة ، وراح يبقى
ومهما عملوا فينا، وأجرموا
اتأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا
لبنان عندو رب🇱🇧#ماجدة_الرومي في #ليالي_السعديات #أبوظبي #الإمارات #لبنان pic.twitter.com/qlabPu2ToN

— Majida El Roumi ماجدة الرومي (@majidaelroumi) February 12, 2024

وعلقت عليه:«بعدو بلدنا حلو… وبعدو جنة، وراح يبقى ومهما عملوا فينا، وأجرموا اتأكدوا أن الكلمة الأخيرة لربنا لبنان عندو رب».

أحلام تدافع عن ماجدة الرومي

قررت المطربة أحلام أن تدافع عن ماجدة الرومي، من خلال منشور على حسابها الشخصي بموقع إكس، قائلة:«ولم يتوقف الأمر عند الجمهور فقط، حتى الفنانة الإماراتية أحلام قررت التدخل والدفاع عن ماجدة الرومي وكتبت تعليقا على إحدى التغريدات: "انت تتحدث مع ماجدة الرومي ما بيصير تتكلم معاها بهالطريقه ابداً غير موفقه هذي كلمه ما بتنقال لـ ماجدة الرومي وهي بتحكي عن وضع كلكم بتحكوا فيه لبنان والحقيقه هي تتكلم من ألم !!!!! الجمال هو لبنان الحب هو لبنان العظيمه صح وميه بالميه صح بس اليوم لبنان حزين جداً واهل لبنان يستحقون الافضل وهي تتكلم عن حال ووضع موجود فعلاً وهي حزينه على وطنها من بعد ماكان لبنان الوجهه الاولى للسياحه وين لبنان اليوم ماقالت شي غلط كلنا حزينين على لبنان بس مع احترامي لم تكن موفق بالرد على قامه عظيمه فنيه كبيره الكبيرة ماجدة الرومي لا يتسلق أحد على ظهر العظماء ابدا هذي ماجدة الرومي يا أستاذ».

Dr.Randa
Dr.Radwa