الأحد 5 مايو 2024

رمضان 2024.. تفاصيل مسلسل محارب بطولة حسن الرداد

حسن الرداد

فن12-2-2024 | 14:30

ياسمين محمد

يخوض الفنان حسن الرداد، السباق الرمضاني، من خلال مسلسل «محارب» المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024م، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا لأن قصته مختلفة ومثيرة.

تدور أحداث مسلسل «محارب» حول شاب من الصعيد يدعي عزيز، ويعيش مع أسرته في مصر القديمة، كان عزيز طالبا متفوقا يحلم بأن يصبح مهندسا، وكان يحب السيارات ويعمل ميكانيكيا وسائقا في أوقات فراغه، ولكن تتغير حياته بشكل جذري عندما يموت والده، مما يضطره إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، وتكشف له والدته سرا كبيرا، كان لوالده ورث ضخم في الصعيد، لكنه كان مطاردا بسبب ثأر قديم.

يرث عزيز الثأر والخطر من والده دون أن يعرف شيئا عنه، يضطر إلى إخفاء هويته وحماية أسرته من أعدائه في الصعيد حتي لا يتعرض للقتل، ويكتشف أن عمه هو المسؤول الرئيسي عن الثأر، مما جعله مطلوبا للقتل، يواجه عزيز العديد من التحديات في رحلته للوصول إلى الورث الكبير، فعليه أن يواجه أعداء والده، ويحافظ على سلامة أسرته، ويكشف حقيقة الثأر.

المسلسل «محارب» بطولة حسن الرداد، ماجد المصري، أحمد زاهر، نرمين الفقي، إيمان العاصي، منة فضالي، ناهد السباعي، ومجموعة من النجوم، تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل.