الإثنين 29 ابريل 2024

الحجاب تميمة الحظ لـ«درة وزينة ومي عمر» في مسلسلات رمضان 2024

زينة

فن12-2-2024 | 15:27

ياسمين محمد

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، الذي يشهد عرض عدد كبير من المسلسلات وتتنوع هذه المسلسلات ما بين والتاريخي والاجتماعي والكوميدي، وإكشن وتظهر خلال مسلسلات رمضان عدد من الفنانات بالحجاب، لما يتطلبه الشخصية التي سيظهرون بها خلال أحداث هذه الأعمال الدرامية.

زينة

تشارك الفنانة زينة في بطولة مسلسل «العتاولة» بطولة أحمد السقا، وتعرض على أحدي المنصات الإلكترونية، وتظهر خلال أحداث المسلسل مرتدية الحجاب على الطريقة الحديثة.

ومسلسل «العتاولة» تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وحنان يوسف وصلاح عبدالله وسامي مغاوري وميمي جمال وهدى الإتربي وأحمد كشك ومؤمن نور ومريم محمود الجندي والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

مي عمر
تشارك مي عمر هذا العام أول بطولة مطلقة لها في الدراما الرمضانية، من خلال مسلسل «نعمة الأفوكاتو» وظهرت في الصورة الدعائية للعمل مرتدية الحجاب على طريقة "التيربون".

درة

تجسد الفنانة درة خلال مسلسل «إثبات نسب» المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024م، مرتدية الحجاب، ويسجل هذا العمل الـ5 وهما مسلسل «بين السما والأرض» و«سجن النسا» وفيلم«يوم وليلة» و«مولانا» و«المعدية».

يشارك في بطولة العمل بجانب درة كلًا من: صدقي صخر، ومحمود عبد المغني، وهند عبد الحليم، ومحسن محيي الدين وإسلام جمال، وولاء الشريف، من تأليف محمد ناير.

بسمة

تجسد الفنانة بسمة شخصية فتاة تدعي نعناعة، وتظهر من خلاله مرتدية الحجاب بطريقة «سبانش»، وأيضا شاركت من قبل في عمل فني  مرتدية الحجاب في مسلسل «بطن الحوت» به.

مسلسل «مسار إجباري» بطولة عصام عمر، وأحمد داش، وصابرين، وجوري بكر، وبسمة، وخالد الصاوي، تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.

انتصار

وتطل الفنانة انتصار على جمهورها في السباق الرمضاني مرتدية الحجاب في مسلسل «أعلي نسبة مشاهدة»، دون الكشف عن تفاصيل شخصيتها، يوجد تشابه بين شخصيتها في هذا العمل وبين شخصيتها في مسلسل «ذات».

مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، هند عبد الحليم، محمد شاهين، إسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر.

Dr.Randa
Dr.Radwa