الأحد 28 ابريل 2024

في الفلانتين.. 6 أسباب تجعل غير المتزوجات أكثر قدرة في تقديم النصائح العاطفية

الغير متزوجات

سيدتي14-2-2024 | 14:33

منة الله القاضي

تستعين بعض الفتيات أثناء دخولهن في علاقة عاطفية، بآراء صديقتهن الغير لا متزوجات، لرؤيتهن أنهن الأكثر فهما ووعيًا ورؤية سلمية تجاه تلك العلاقة، ولذلك نقدم في السطور التالية أهم الأسباب التي تجعل العازبات أكثر قدرة في تقديم النصائح العاطفية، وفقًا لما نشره موقع "times of india".

1-كونك عازبة يرتبط بعقلية عملية:

الشخصيات غير المتزوجات من المرجح أن يكونوا أقل عاطفية، مما يمنحهم ميزة على تقديم النصائح العملية في العلاقات الرومانسية، و قد يجد الأفراد المنخرطون في علاقات رومانسية صعوبة في التنقل في مجموعة من الأفكار لأنهم يزيدون من الثقل العاطفي لوجودهم في شراكة.

3- يمكنها قياس العلامات الحمراء في علاقتك:

يمكن لصديقتك الوحيدة أن تساعدك على فهم علاقتك بشكل أفضل، وأن تتعرف بسهولة على العلامات الحمراء في علاقتك التي قد لا تتمكن من اكتشافها وفهمها.

4-ليس لديهم خوف من تداعيات اقتراحاتهم:

لا يتأثر العزاب بتداعيات أي توصيات يقدمونها، وذلك لأن عقولهم خالية من أي خوف من الحكم أو الهجر، وبالتالي يمكنهم تقديم رؤى قيمة.

5-إنهم يرونك على إنكِ نفسك، ولا يتم تحديدها من خلال حالة علاقتك:

يعرفك صديقك الوحيد كشخص منذ أن لم تكن ملتزمًا بعلاقة ما، كما إنهم لا يرونك من خلال حالة علاقتك، وبدلًا من ذلك، فإنها تساعدك على التعامل مع تعقيدات العلاقة، ويشجعونك على طرح الأسئلة، من الناحية الفنية و يريدون منك أن تدافعي عن نفسك وألا تكون مجرد شخص حساس.

6-التعاطف:

تستطيع العازبات التعاطف مع مشاعركِ وأحاسيس شريككِ بشكل أفضل، لأنهم قد مروا بتجارب مشابهة، أو سمعوا لتجار وقصص مشابهه كثيرة.

Dr.Randa
Dr.Radwa