الجمعة 3 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2024.. التفاصيل الكاملة لـ«صدفة» بطولة ريهام حجاج

ريهام حجاج

فن15-2-2024 | 11:33

ياسمين محمد

تنافس الفنانة ريهام حجاج في السباق الرمضاني المقبل 2024، من خلال مسلسل «صدفة» من المقرر أن عرضه على القنوات المتحدة ومنصة watch it، وتقدم من خلاله دور مختلف عن الأدوار اللي قدمتها من قبل.

 

تأتي قصة مسلسل صدفة  حول فتاة اسمها صدفة عجيبة، تجد نفسها فجأة في حياة أشهر مصفف شعر وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي، يدعى فؤاد مهران ويقوم بدوره خالد الصاوي.

 

وتتصاعد الأحداث في إطار مشوق ملئ بالمفاجآت، في ظل محاولات كشف تفاصيل حياة الفتاة صدفة وما يحيط بها من غموض، وهل سيقوم فؤاد مهران بالتعامل معها أو محاولة إيذاءها؟ خصوصًا إذا كان الأمر له علاقة بابنته الصغيرة، وسعيه لمعرفة ما الذي يجمع بين الابنة وصدفة، ولماذا تتدخل الأخيرة في حياتهم، وهل هناك أسرار خطيرة أصبحت على علم بها؟.

 

وتجسد ريهام حجاج بشكل كوميدي، تحمل اسم صدفة عجيبة، تعمل داخل إحدى المدارس، واعتمدت «لوك» مختلف، ليكشف عن طبيعة شخصيتها باعتبارها فتاة شعبية من طبقة متوسطة.

 

يشارك في بطولة مسلسل صدفة سلوى خطاب، ميار الغيطي، رشدي الشامي، عصام السقا، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد، هشام منصور، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز، إنتاج شركة فانتدج.

Dr.Randa
Dr.Radwa