الجمعة 3 مايو 2024

محافظ الغربية يتفقد مشروعات الرصف والتطوير بالمحلة الكبرى

جانب من الجولة التفقدية

محافظات15-2-2024 | 13:04

دار الهلال

أكد محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي حرصه المستمر على متابعة المشروعات داخل المحافظة بصفة دورية، ومتابعة الأعمال ميدانيًا للوقوف على نسب التنفيذ والتأكد من مراعاة للمواصفات الفنية المقررة ومعايير الجودة المحددة.

وتابع المحافظ - خلال جولته التفقدية اليوم - مشروعات الرصف والتطوير بالمحلة الكبرى والأعمال الجارية بكورنيش المحلة الجديد على ترعة بحر شبين بنسبة تنفيذ 83%، والذي يتم إنشاؤه على غرار ما تم في كورنيش مدينة طنطا كمحور مروري داخل المدينة لتيسير الحركة المرورية ولكونه متنفسًا ومتنزهًا حضاريًا لأهالي مدينة المحلة.

وتفقد مركز تجميع الألبان الذي يقام على مساحة 2000 م2، حيث أن نسبة التنفيذ بالمشروع بلغت 60%، ويهدف لتداول وحفظ الألبان جيدًا؛ لتوفير الفقد ومنع احتكار سماسرة اللبن لصغار المربين ومساعدة صغار المربين على التوسع في مشروعات الثروة الحيوانية.

كما تفقد - في ختام جولته - الأعمال الجارية في إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد الذي يتكون من دور أرضي و6 طوابق على مساحة 2842 مترًا مربعًا داخل جزء من أرض المرفق القديم بالمحلة الكبرى، لافتًا إلى أن المبنى مصمم على أحدث الطرق؛ ليلبي احتياجات المواطنين بالمحلة.

Dr.Randa
Dr.Radwa