الخميس 2 مايو 2024

محافظ السويس يؤكد ضرورة فتح آفاق جديدة للاستثمار لتوفير فرص عمل للشباب

محافظ السويس

محافظات15-2-2024 | 14:22

دار الهلال

أكد محافظ السويس عبدالمجيد صقر، ضرورة فتح آفاق جديدة للاستثمار؛ لتوفير فرص عمل للشباب، مشيرًا إلى استعداد المحافظة لاستقبال أي مستثمر جاد لإقامة مشروعات استثمارية وصناعية وخدمية وسياحية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم مع الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة حسام هيبة؛ لبحث الفرص الاستثمارية في المحافظة، ومناقشة كيفية جذب استثمارات جديدة.

وأشار المحافظ إلى ما تم إنجازه من أعمال تطوير بالمحافظة سواء في شبكة الطرق أو في البنية التحتية والمرافق العامة.. مؤكدًا أن السويس تتوفر فيها جميع المقومات المناسبة للاستثمار. 

واستعرض صقر، الفرص الاستثمارية المتاحة بالمحافظة والتعريف بالمشروعات الحالية والمستقبلية، لافتًا إلى التخطيط مع الهيئة لإقامة منطقة استثمارية تختص بالصناعات الصغيرة المغذية للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، دعمه الدائم للمنطقة الحرة العامة الاستثمارية بالسويس، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين على أرض المحافظة.

وخلال اللقاء، اتفق الجانبان على تنظيم وتنفيذ منظومة عمل لمراجعة المشروعات المقامة بالمنطقة الحرة في السويس، والتأكيد على الالتزام بكافة الاشتراطات البيئية والحماية المدنية والتراخيص لدفع عجلة العمل والاستثمار بهذه المناطق.

Dr.Randa
Dr.Radwa