الأحد 12 مايو 2024

الناقد الفني حاتم جمال: «المتحدة تقدم وجبة فنية دسمة للجمهور تناسب كل الأعمار»

برنامج 8 الصبح

فن15-2-2024 | 14:32

ياسمين محمد

أشاد الناقد الفني حاتم جمال، مدير تحرير بوابة دار الهلال الإلكترونية، بـ الأعمال الدرامية التي تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مشيرًا أنها تقدم مواهب فنية مختلفة منهم كبار النجوم عادوا إلي الساحة الفنية من جديد بعد غياب ومنهم المواهب الشابة.

 قال ناقد الفني حاتم جمال في مداخلة هاتفية مع برنامج «8 الصبح» المذاع على قناة dmc، أن الشركة المتحدة منذ توليها عملية إنتاج الأعمال الفنية، انتجت مجموعة من الأعمال الفنية محققة نجاحات كبيرة، وهي تحرص دائمًا على تقديم دراما واقعية بروح عصرية، وعادت نجوم كبار غابت منذ سنوات عن الساحة الفنية، بالإضافة إلي اهتمامها بمواهب الشابة، وأعدت هذا العام وجبة فنية دسمة للجمهور، وبها العديد من الأعمال الفنية التي تناسب كل الأعمار.

وأضاف:«الشركة المتحدة تهتم بقيمة الأعمال التي تقدمها، وهذا الذي رأيناه الموسم الماضي، حيث قدمت أعمال تناقش عن مشاكل المرأة، وهذا العام في اهتمام كبير لقضايا الشباب».   

اختتم الناقد الفني حاتم جمال حديثه قائلًا:« انتظر مسلسل "الحشاشين" بالتحديد لان السيناريست عبد الرحيم كمال كان غاب العام الماضي، وعودة "ألف ليلة وليلة" في الموسم الرمضاني المقبل، والقضية الفلسطينية الممثلة في مسلسل "مليحة"».

Dr.Radwa
Egypt Air