الأربعاء 1 مايو 2024

نجل محمد الحلو: «الأوبرا لم تتواصل معنا.. وعلي الحجار عشرة كبيرة»|خاص

محمد الحلو

فن15-2-2024 | 15:36

ياسمين محمد

كشف حماده الحلو نجل ومدير أعمال الفنان محمد الحلو، تفاصيل الخلاقات اللي نشبت بين والده والمايسترو هشام جبر، بسبب حقيقة مشاركة الفنان محمد الحلو في تقديم الحفل مرة أخرى مع الفنان علي الحجار في مشروعه 100 سنة غنا.

تفاصيل خلاف محمد الحلو مع المايسترو هشام جبر

وقال حمادة الحلو في تصريح خاص لـ «دار الهلال»: «أزمة كلها أن المايسترو هشام جبر كان عايز والدي يقدم أغنية " لا مش أنا اللي أبكي" للراحل محمد عبد الوهاب، بطبقة واطية جدا يطلق في مجال الموسيقى طبقة نسائية، طلبنا تعديلها رفض، واتكلم بأسلوب غير لائق بالرغم من أن طوال الوقت كان يحرص الفنان محمد الحلو التعامل معه بذوق وهدوء».

أما عن قرار استاذ خالد داغر رئيس دار الأوبرا المصرية بإعادة إحياء الحفل مرة آخرى بمشاركة الفنان محمد الحلو، قال: «محدش اتوصل مع والدي في البداية، ثانيا دار الاوبرا المصرية أمس أصدرت بيان تقول أنها ليس طرف في الأزمة، يبقي ازاي يحيوا حفل مرة أخرى بمشاركته وهما ولم يحاولوا الحديث مع والدي».

 أما عن علاقة الفنان محمد الحلو وعلي الحجاروهل يوافق على مشاركة الحفل معه مرة أخرى: «الفنان علي الحجار لم يتصل بوالدي، ولكن في بينهم قصة عشرة كبيرة، أكبر من أن يعكرها أحد».

رد دار الأوبرا المصرية على اعتذار محمد الحلو

وفي سياق متصل أصدرت دار الأوبرا المصرية بياناً بشأن اعتذار الحلو عن المشاركة في الحفل الأول مؤكدة أن الاعتذار جاء نتيجة خلاف نشب بين المطرب الكبير وقائد الأوركسترا الخاص بالمطرب الكبير علي الحجار، الذي قام بإعادة توزيع المؤلفات المقدمة في الحفل.

وشددت أنها ليست طرفًا في هذا الخلاف وليس لها أي صلة به، مؤكدة أن أبوابها مفتوحة دائما لجميع المبدعين والفنانين.

Dr.Randa
Dr.Radwa