الأحد 5 مايو 2024

"أبواب الخير" يقدم 750 جهاز عروسة في شهر رمضان 2024

عمرو الليثي

أخبار17-2-2024 | 15:26

دار الهلال

يستمر برنامج "أبواب الخير" الذي يقدمه الإعلامي الدكتور عمرو الليثي وللعام السادس على التوالي، خلال شهر رمضان، في رسم البسمة على شفاه أهالينا على مستوى الجمهورية، وتقديم الكثير من المفاجآت السعيدة لمتابعيه خلال الشهر الكريم.

يأتي ذلك بعد النجاح الذي حققه البرنامج خلال الأعوام الماضية ودوره في حل مشاكل المستمعين والمتابعين وتوفير المساكن والإفراج عن الغارمين والغارمات وتوزيع المنح المالية على غير القادرين.

ويقدم البرنامج هذا العام 750 جهاز عروسة، الإفراج عن غارم وغارمة، تقديم 150 مشروعا صغيرا،500 ألف جنيه مبالغ نقدية لدعم أهالينا ورسم البسمة على وجوهم خلال الشهر الكريم، عمليات جراحية للأطفال والكبار، إجراء العديد من عمليات العيون بالمجان، وعمليات مجانية لغير القادرين.

يذاع برنامج "أبواب الخير" على الهواء خلال شهر رمضان يوميًا من /الأحد/ إلى /الأربعاء/ في الثالثة عصرًا ولمدة ساعة.

برنامج "أبواب الخير" يلبي طلبات المواطنين في شتي محافظات الجمهورية، ويتلقى مكالمات المستمعين ويحقق لهم أمنياتهم وأحلامهم في كل حلقة.

فكرة البرنامج تأتي في إطار دعم أهالينا، من خلال التواصل مع المستمعين على الهواء مباشرة وتلبية احتياجات المواطنين في نفس اللحظة ومتابعي البرنامج، ومساعدة الأسر غير القادرة، ودعم العمالة اليومية المؤقتة، والمواطنين بشكل عام.