الأربعاء 8 مايو 2024

«عادل مش عادل» يتذيل القائمة.. إيرادات الأفلام أمس السبت

فيلم عادل مش عادل

فن18-2-2024 | 12:38

لؤلؤة النجمي

شهدت السينمات، منافسة هائلة في موسم نصف العام خاصة بين فيلمي "الإسكندراني" و"أبو نسب"، وكان إجمالي الإيرادات التي حققتها الأفلام أمس السبت بلغت قيمتها 1.851.566 جنيه، كما تعرض أفلام “الحريفة، وعصابة عظيمة، ورحلة 404، وعادل مش عادل.

 

“وقت إضافى”

و حقق فيلم “وقت إضافى” إيرادات بلغت قيمتها 54.249 جنيه.

والفيلم بطولة خالد الصاوى ويدور حول ثلاثة رجال محتالين يحلمون بتحقيق ثروة كبيرة بوقت قصير، فيجتمعون بإحدى المصحات العلاجية لتنفيذ مهمة اختطاف أحد الأشخاص على أمل جني أكبر قدر من المال من وراء الأمر.

 

“التجربة المكسيكية”

بينما حقق فيلم “التجربة المكسيكية”، إيرادات وصلت إلى 50.227 جنيه.

والعمل من بطولة أحمد فتحي، محمد حافظ، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، ندى موسى، ليلى عز العرب، وتأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي ،وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية، وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدي.

 

فيلم “السيستم”

وحقق فيلم "السيستم  إيرادات بلغت قيمتها 42.419 جنيه.

فيلم «السيستم» من بطولة أحمد الفيشاوي، ويشاركه كلًا من: ميس حمدان، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري.

تدور أحداث فيلم «السيستم» حول شاب يعاني من عقدة تجاه السيدات الجميلات بسبب حادث في حياته، يقوم أحمد الفيشاوي بتجسيد هذا الشاب، بينما تجسد بسنت شوقي دور فتاة ناقمة على الرجال بسبب تجاربها الكثيرة والفاشلة معهم، وتتقاطع حيوات هؤلاء الشخصيات وتنمو الأحداث في إطار القصة، مما يكشف عن تفاصيل مثيرة حول علاقاتهم وكيف يتعاملون مع عقدهم وتجاربهم السابقة.

 

فيلم “درويلة”

أما فيلم “درويلة”، فحقق إيرادات أمس بلغت قيمتها 30.162 جنيه.

فيلم «درويلة» بطولة الفنان عمرو عبدالجليل، محمود عبدالمغنى، آيتن عامر، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحى وآخرين، وهو فكرة وإنتاج محمد دياسطى، قصة وسيناريو وحوار محمد دياسطى وعبدالرحمن فتحى، وإخراج معوض إسماعيل.

 

فيلم “عصابة عظيمة”

أما فيلم "عصابة عظيمة"، فحقق إيرادات بلغت قيمتها 13.532 جنيه.

ويشارك في فيلم "عصابة عظيمة" إلى جانب إسعاد يونس: كريم عفيفي، رنا رئيس، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، فرح الزاهد، عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان.

 

فيلم “شماريخ”

وحقق فيلم "شماريخ" إيرادات تصل إلى 4866 جنيها.

وتدور أحداث فيلم شماريخ، في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوط التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوط المتفجرة.

ويضم الفيلم عددا كبيرا من الأبطال وهم آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، الراحل مصطفى درويش، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، لافينيا نادر، محمد ثروت، وعددا كبيرا من ضيوف الشرف من بينهم طه دسوقي وهدى المفتي والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة

 

“عادل مش عادل”

أما فيلم "عادل مش عادل"، فحقق 2670 جنيها.

فيلم "عادل مش عادل" بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجه ولأول مرة تشارك بالفيلم المطربة نوال صاحبة أغنية مخاصماك.

والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري، ويجسد الفيشاوى خلال أحداث الفيلم شخصية محامي يواجه العديد من المشاكل في حياته ويحاول حلها في إطار كوميدي.

Egypt Air