الخميس 27 يونيو 2024

عقد المؤتمر الاقتصادي العقاري في 18 مارس المقبل " هذا الخبر دعائي لشركة ثقة "

25-2-2017 | 14:24

كتب ملاذ الحكيم:

 

دعت شركة "ثقة" لعقد المؤتمر الاقتصادي العقاري الأول، في 18 مارس المقبل، بإحدي الفنادق الكبرى بالقاهرة لصياغة الضوابط والمعايير الخاصة بالجودة في القطاع العقاري والتنمية العمرانية لتحقيق استراتيجية التنمية المستدامة (رؤية مصر 2030).

وتهدف شركة ثقة من هذا المؤتمر العديد للسعي إلى صياغة تشريعات وضوابط حاكمة لتطبيق معايير الجودة الدولية فى القطاع العقارى في مصر والوطن العربى وافريقيا وتهدف أيضا الي تشجيع كل شركاء القطاع العقاري من حكومات وشركات وعملاء على العمل لتحقيق معايير الجودة الدولية والارتقاء بهذه الصناعة بما يعود بالنفع والفائدة على الاقتصاد المصري.

كما تهدف إلى توفير مناخ استثمارى قوي ينهض بصناعة العقار في مصر والوطن العربي وافريقيا وأيضا تشجيع شركات القطاع العقاري علي الالتزام بمعايير واضحة تساعدها علي الوفاء باحتياجات العملاء باقل التكاليف وبسهولة مطلقة و استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا لخدمة القطاع العقاري بشكل عام وتشجيع الشركات والمؤسسات في هذا القطاع اللاستراتيجى على تطبيق الاقتصاد الاخضر ومعاير الامن والامان والسلامه المهنية.

وجدير بالذكر أن من أبرز حاضري المؤتمر ممثل وزارة الصناعة والتجارة والمركز القومي لبحوث البناء والتشيد والاتحاد العام للصناعات المصرية، واتحاد المهندسين العرب، واتحاد مقاولي البناء والتشييد.