الأحد 5 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2024.. دياب يتصدر بوستر «مليحة»

مسلسل مليحة

فن19-2-2024 | 10:57

ياسمين محمد

كشف الفنان محمد دياب عن بوسترات مسلسله الجديد «مليحة»، الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل 2024م، ويناقش فيها أحداث فلسطين.

وطرحت الشركة المنتجة بوستر مجمع لأبطال العمل، ظهر خلاله دياب، وميرفت أمين، أمير المصري، على الطيب، وبوستر آخر تصدره دياب فقط.

تدور أحداث المسلسل حول فتاة فلسطينية تدعى مليحة كانت تعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال الإسرائيلي لمنزلهم،تتعرف مليحة على الضابط الشاب أدهم على الحدود المصرية الليبية وهم يحاولون الرجوع إلى قطاع غزة ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، وتنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر ولكن هي وأهلها متمسكين برجوعهم إلى قطاع غزة، فهل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى في مصر؟ وهل سيكون مستقبلها سعيدًا بعد الماضي. الحزين؟


مسلسل «مليحة» بطولة دياب، وميرفت أمين، وسيرين خاص، وأمير المصري تأليف رشا عزت الجزار إخراج عمرو عرفة إنتاج شركة DS+، وقد طرحت الصفحة الرسمية لشركة «+DS»، المنتجة لمسلسل «ملحية»، البوستر الدعائي للمسلسل، اذي يناقش القضية الفلسطينية، من خلال تسليط الضوء على ما يحدث داخل الأراضي المحتلة.