الإثنين 29 ابريل 2024

رفع أكبر تجمع تراكمات بمقلب شبرامنت العمومي في الجيزة

جانب من الحملة

أخبار19-2-2024 | 13:14

دار الهلال

أكد محافظ الجيزة أحمد راشد اليوم حرص المحافظة على تحسين مستوى النظافة بمختلف القطاعات والحفاظ على البيئة وتطوير الوجهة الحضارية.. مشددا على مسئولي الجهات المعنية بسرعة تنفيذ أعمال رفع المخلفات وانتهاء أعمال التطوير ورفع كفاءة مدخل مقلب شبرامنت مع مراعاة عدم إعاقة حركة المركبات المترددة على المقلب.

وقال المحافظ - في تصريح له اليوم - "إن المحافظة نظمت من خلال هيئة النظافة والتجميل سلسلة من الحملات على مدار 10 أيام لرفع كافة التراكمات بمدخل مقلب شبرامنت العمومي تمكنت خلالها من رفع 200 ألف طن رتش ومخلفات وتراكمات بمعدات وفرق العمل التابعة لهيئة النظافة بمعدل يتراوح ما بين 15 إلى 20 ألف طن مخلفات يوميا".

يأتي ذلك تنفيذا لتكليفات المحافظ خلال جولته منذ أيام بمركز ومدينة أبو النمرس لرئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة باتخاذ ما يلزم نحو تحسين الرؤية البصرية ومنع تراكم المخلفات بمدخل مقلب شبرامنت، أحد أكبر المقالب العمومية بمحافظة الجيزة.

كما كلف المحافظ بالحفاظ على ما تم إنجازه والتشديد على سيارات نقل المخلفات المترددة على المقلب بضرورة تفريغ حمولتها داخل النقاط المحددة لهم بالمقلب مع مراقبة عمليات نقل وتفريغ المخلفات على مدار اليوم.

ووجه المحافظ باستكمال جهود رفع كافة المخلفات بمدخل مقلب شبرامنت ورفع كفاءة المنطقة من تمهيد للطريق وتحسين منظومة الإنارة.

Dr.Randa
Dr.Radwa