السبت 27 ابريل 2024

أحمد فهمى وروبى يبدآن تصوير أولى مشاهدهما في عائلة المكسيكي

أحمد فهمى

فن19-2-2024 | 16:58

أحمد نيازى الشريف

حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان أحمد فهمى فى الفترة الحالية، من خلال مشاركته باجدد أعماله السينمائية فى فيلم بعنوان "عائلة المكسيكى" للمخرج حسام سليمان.

وبدأ الفنان أحمد فهمى وبمشاركة الفنانة روبى تصوير أولى مشاهد فيلمهما الجديد اللذان يتقاسمان البطولة معا، بأحد مواقع التصوير بالقاهرة، كما شارك فى تصوير هذه المشاهد كلا من الفنانة القديرة لبلبة بالإضافة إلى الفنان الشاب نجم مسرح مصر اوس اوس وحاتم صلاح.

فيلم"عائلة المكسيكي" يجمع عدداً من نجوم الفن بجانب الفنان احمد فهمي، وروبي، ولبلبة واوس اوس، وحاتم صلاح، بالإضافة إلى وجود عدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل إخراج حسام سليمان في اول تجاربه الاخراجية بعد أن عمل كمساعد مخرج في العديد من الأعمال السينمائية مع عدد كبير من المخرجين منهم محمد ياسين وهاني خليفة وغيرهم، ومن تأليف كل من رامي على و أمجد الشرقاوي.

فيلم "عائلة المكسيكى" تدور أحداثه في إطار كوميدي حول "المكسيكي" الذي اعتاد علي القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من أختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

يعد فيلم "عائلة المكسيكى" بمثابة عودة للفنان أحمد فهمي للسينما للعام التاني على التوالي بموسم عيد الاضحي حيث عرض له في نفس التوقيت العام الماضي فيلم "مستر اكس" بمشاركة الفنانة هنا الزاهد والذي حقق أعلى إيراد في شباك التذاكر عام ٢٠٢٣ في مصر والوطن العربى.

Dr.Randa
Dr.Radwa