الإثنين 29 ابريل 2024

رئيس جهاز طيبة الجديدة يبحث أوجه التعاون مع نقابة مهندسي الأقصر

المهندس علاء عبداللاه مصطفى

محافظات23-2-2024 | 14:51

دار الهلال

بحث المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة طيبة الجديدة، المشرف على مدينة الأقصر الجديدة، مع وفد من أعضاء النقابة الفرعية للمهندسين بالأقصر، أوجه التعاون مع نقابة المهندسين، مشيرا إلى دراسة تخصيص قطعة أرض للنقابة بمدينة طيبة الجديدة، بعد استيفاء الإجراءات المتبعة في هذا الشأن.

وأكد رئيس الجهاز - خلال لقائه بالوفد اليوم الجمعة - دعمه الكامل لنقابة المهندسين بالأقصر، وباقي النقابات المهنية، وتفعيل التعاون المشترك بين جهاز المدينة والنقابة، لدعم المهندسين من خلال توفير مقر للنقابة بالمدينة يخدم أبناء المحافظة من المهندسين وأسرهم، وتوفير نادٍ للمهندسين ليصبح متنفساً لهم ولأسرهم.

وفي سياق آخر، اجتمع المهندس علاء عبد اللاه، مع مسئولي قطاع توزيع كهرباء الأقصر "شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء"، لمناقشة مختلف الموضوعات المتعلقة بتنفيذ وتشغيل شبكات الكهرباء بالمدينة.

ووعد مسئولو شركة الكهرباء بإصدار التعليمات للعاملين بشبكة كهرباء طيبة نحو سرعة إنهاء إجراءات الاختبار، وإطلاق التيار، والاستلام للمشروعات التي تم الانتهاء من تنفيذها بالمدينة، حرصاً على سرعة توصيل خدمة الكهرباء لجميع المناطق بالمدينة.

وأكد المهندس علاء عبداللاه، مواصلة التعاون مع العاملين بشبكة كهرباء طيبة لتقليل كمية فقد الكهرباء بالمدينة، وانتظام التيار، وتابع الجولة بالمرور على المركز التكنولوجي لخدمة العملاء، مشدداً على تواجد مندوبي الإدارات بصفة مستمرة بالمركز تسهيلا على العملاء، وسرعة إنجاز الأعمال.

Dr.Randa
Dr.Radwa