السبت 27 ابريل 2024

محمد عزالدين: توقيت الصفقة الاستثمارية يساعد على استقرار السوق

الكاتب الصحفي محمد عزالدين

توك شو23-2-2024 | 15:52

قال الكاتب الصحفي محمد عزالدين، إن الصفقة الاستثمارية الكبري جاءت في توقيت هام للغاية، وهو الوقت الذي راهن فيه البعض على إمكانية نجاح مصر في تحقيق إختراق للضغوط الذي يفرضها المتغيرات الجيوسياسية والأزمات الاقتصادية العالمية على الاقتصادات ومنها الاقتصاد المصري، إضافة الى الحرب الخفية الإلكترونية سواء من كتائب جماعة الإخوان الإرهابية والتنظيم الدولي أو بعض المنافسين بشكل خفي.

وأكد عزالدين، خلال لقائه عبر فضائية "اكسترا نيوز"، أن توقيت الصفقة الإستثمارية يساعد على الاستقرار  بشكل كبير للسوق الداخلي خاصة في العملة الأجنبية والدولار، لافتًا إلى أن هذا الاستثمار هو الأكبر وسوف يعلن الدكتور مصطفي مدبولي التفاصيل بالكامل.

وأوضح الكاتب الصحفي، أن هذا الاستثمار هو مرحلة جديدة من جذب المشروعات العملاقة، وشكل جديد في التطوير سواء على المستوى المعماري أو مستوي الخدمات السياحية المقدمة ومستوي الشركات التي تشارك، إضافة إلى جاذبية وعبقرية الموقع المصري.

وأشار الكاتب الصحفي، إلى البنية الأساسية التشريعية والدعم السياسية الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يحرص على توفير البنية الأساسية التحتية للاستثمار سواء كانت بنية معمارية أو اتصالات ودعم سياسي كبير ومواقف دولية.

Dr.Randa
Dr.Radwa