الأحد 28 ابريل 2024

مهرجان مسرح الرحالة الدولي للفضاءات المغايرة بالأردن يطلق استمارة المشاركة

مهرجان مسرح الرحالة

ثقافة24-2-2024 | 21:52

همت مصطفى

أعلنت فرقة مسرح الرحالة في الأردن، عن اطلاق  استمارة الدورة الثالثة من مهرجان مسرح الرحالة الدولي للفضاءات المسرحية المغايرة، والذي من  المقرر أن ينظم في الفترة من 17 : 21 يوليو 2024  بالتعاون مع وزارة الثقافة ونقابة الفنانين الأردنيين وأمانة عمان الكبرى .


وأعلن المهرجان عنشروط المشاركة   وتتمثل فيما يلي: 

  • يستقبل المهرجان طلبات المشاركة للعروض المسرحية من مختلف دول العالم والتي تقام ضمن فضاءات مسرحية مغايرة، وتعمد لتوظيف وتوضيب الفضاء المسرحي بطرق خلاقة ومبتكرة بعيدًا عن الطرق التقليدية، داخل وخارج المسرح مثل : الساحات، الحدائق، الأماكن الأثرية، البيوت القديمة، القاعات، المقاهي، مسرح الحلقة، مسرح العلبة بتوضيب جديد ومبتكر.
  • أن لا يزيد عدد أعضاء الفريق المسرحي المشارك من خارج الأردن عن سبعة أشخاص بما فيهم المخرج والممثلين والتقنيين والإداريين، وأي زيادة عن هذا العدد تكون الإقامة في الفندق على نفقة الفريق المشارك.
  • لا يتحمل المهرجان إلا نفقات المبيت والإعاشة والتنقل داخل الأردن بالنسبة للفرق العربية والأجنبية طوال فترة المهرجان.
  • على كافة المسرحيين الراغبين بالمشاركة في المهرجان من خارج الأردن، تعبئة الاستمارة الكترونيا مرفقين معها: رابط فيديو العرض، صور فوتوغرافية للعرض بجودة عالية، صور جوازات سفر المشاركين ، قائمة بأسماء المشاركين ووظيفة كل منهم داخل العرض المسرحي، نبذة عن المسرحية، اسم العمل والمخرج والمؤلف والبلد والفرقة أو الجهة المشاركة، ملف إعلامي وملف تقني للعرض.
  • على الفرق المسرحية الأردنية الراغبة بالمشاركة إرسال رابط فيديو العرض واسم العرض واسم المخرج على إيميل المهرجان دون الحاجة  لتعبئة الاستمارة.
  • يفتح باب التقديم للمهرجان من داخل وخارج الأردن يوم  بدءًا من اليوم 24 فبراير الجاري ويستمر حتى 12/4/2024

رابط استمارة المشاركة

Dr.Randa
Dr.Radwa