الإثنين 29 ابريل 2024

صدمة على الشاطئ بسبب الأصداف .. حادث مثير بأمريكا

صدمة بسبب الاصداف

الهلال لايت 24-2-2024 | 10:56

إيمان علي

تلقت سيدة أمريكية من ولاية فلوريدا، صدمة عمرها حينما كانت تحاول البحث عن الأصداف البحرية، إذ انتهى بها الأمر بالعثور على بقايا بشرية على الشاطئ.


وبحسب صحيفة تامبا باي تايمز، فقد عثرت السيدة على عظام فك بشرية في جزيرة كابتيفا التي تقع على طول ساحل خليج فلوريدا، على بعد حوالي 165 ميلًا جنوب تامبا. 


ويقول المسؤولون إن التحقيق جارٍ حول هذه البقايا البشرية، ومن بين الأسئلة العديدة التي لم تتم الإجابة عليها هي صاحب الفك السفلي الذي تم العثور عليه، وما إذا كانت هناك جريمة قد ارتكبت.


وقال مكتب الشريف إن ريبيكا دودز من ليهاي أكريس عثرت على العظم في حوالي الساعة 10:30 صباحًا أثناء جمع الأصداف على طول طريق كابتيفا درايف. 


وجاء في أحد التقارير "بمجرد وصولها إلى منزلها، تم إبلاغها بأن أحد العناصر التي جمعتها كان فكًا بشريًا. ثم اتصلت دودز بالشرطة للإبلاغ عنه".


وكان الفك الذي تم العثور عليه متآكلًا بشدة، مما يشير إلى أنه قد يكون قديمًا. وقالت دودز لمحطة WINK إنها اعتقدت في البداية أنه يعود لحيوان ثديي بحري، وربما عظم حوت، ولكن بعد ذلك أشار ابنها إلى أنه يحتوي على ضرس.


وتأمل دودز الآن أن يتمكن الخبراء من استخدام الضرس للحصول على الحمض النووي والتوصل إلى هوية صاحب الفك، بحسب صحيفة تامبا باي تايمز.

Dr.Randa
Dr.Radwa