الأربعاء 15 مايو 2024

تعرف على خريطة مسلسلات رمضان 2024 على قناة الحياة

مسلسلات الحياة

فن26-2-2024 | 10:19

ياسمين محمد

كشفت قناة الحياة ، قائمة المسلسلات المقرر عرضها عبر شاشتها في شهر رمضان المقبل، الذي يبدأ بعد أيام قليلة، وتستحوذ القناة على عرض مجموعة من أهم المسلسلات، أبرزها مسلسل المعلم، صدفة، مسار إجباري.


خريطة مسلسلات رمضان 2024 عبر شاشة قناة الحياة


مسلسل المعلم


ومن أبرز الأعمال الدرامية التي يجرى عرضها بشكل حصري على شاشة تلفزيون الحياة هو مسلسل المعلم لمصطفى شعبان والذي تدور أحداثه في شادر السمك والصراعات التي تحدث فيه.

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، تأليف محمد الشواف وعمرو الدرديري، إخراج مرقس عادل، إنتاج شركة سينرجي.


مسلسل صدفة


كما يعرض أيضا على شاشة تلفزيون الحياة بشكل حصري مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، ويضم مسلسل صدفة مجموعة من نجوم الفن بجانب ريهام حجاج أبرزهم: ميار الغيطي، سلوى خطاب، عصام السقا، رحاب الجمل، نور إيهاب، فراس سعيد، وآخرين من إخراج سامح عبدالعزيز وتأليف أيمن سلامة.


مسلسل مسار إجباري


ويعرض مسلسل مسار إجباري المكون من 15 حلقة فقط على شاشة الحياة ومن بطولة الفنان أحمد داش، والفنان عصام عمر، وكوكبة من الفنانين، أبرزهم صابرين، بسمة، رشدي الشامي، محسن منصور، جوري بكر، والعمل من إخراج نادين خان، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، ومينا بباوي.