الثلاثاء 30 ابريل 2024

لن تصدق.. أمريكي يقطع ساقيه ليحتال على شركة التأمين

صورة تعبيرية

الهلال لايت 26-2-2024 | 14:36

إيمان علي

شهدت ولاية ميسوري في الولايات المتحدة، واقعة صادمة، حيث قام رجل مصاب بشلل نصفي بأغرب شيء من أجل الاحتيال على شركة التأمين وصرف مبلغ تعويض.

وبحسب تقارير صحفية محلية، فقد قام الرجل باستئجار شخص ودفع له مبلغًا ماليًا كي يقطع ساقيه للحصول على التأمين، غير أنه أصيب بالصدمة بعدما فشلت خطته وفقد ساقيه.

وذكر موقع news9live، أن الرجل الذي يبلغ من يبلغ من العمر 60 عامًا، ادعى أنه فقد ساقيه في هجوم من خنزير بري، إلا أن رجال الشرطة اكتشفوا تناقضًا في أقواله، وعندما حقق مكتب عمدة مقاطعة هاول في القضية، لم تتطابق الأدلة التي تم العثور عليها مع رواية الرجل.

وقال توري طومسون، الملازم في مكتب عمدة مقاطعة هاول: "لو أن خنزيرًا هو من فعل ذلك، لكان الأمر أكثر فوضى ودموية، لقد رأيت هذا النوع من الحوادث من قبل، لم يكن الأمر هكذا"، وبالإضافة إلى نظافة موقع الحادث من الدماء، تم العثور على الرجل المسن وقد عصب ساقيه بالقماش وضمد جروحه، وتم العثور على الساقين في دلو مخبأ في مكان مملوء بالإطارات القديمة.

ومع استمرار التحقيق، وجدت الشرطة أن الرجل يكذب، وتم اكتشاف أنه دفع لرجل من فلوريدا ليقطع ساقيه بفأس ليتسنى له المطالبة بأموال التأمين.

وتعليقًا على الحدث غير التقليدي، قال الملازم طومسون: "لقد كانت خطة سيئة التنفيذ، ولم أر شيئًا مثل ذلك من قبل".

ومع ذلك، لم يسجل رجال الشرطة قضية ضد الرجل المصاب بشلل نصفي لأنه لم يطالب بأموال التأمين بعد، على الرغم من أن مكتب العمدة كان يفكر في توجيه اتهامات ضد الرجل لتقديمه شكوى كاذبة، إلا أن إصاباته الشديدة لم تترك لهم أي خيار من هذا القبيل.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa