الخميس 18 ابريل 2024

عامر حسين: المنظمون في السعودية طمأنونا على تقسيم التذاكر بين الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

ملاعب الهلال28-2-2024 | 20:04

انس مصباح

الحكام من المشاركين في كأس إفريقيا كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن آلية تقسيم تذاكر مباراة نهائي كأس مصر بين جماهير الأهلي والزمالك.

وقال عامر حسين في تصريحات لبرنامج "إنسايد سبورتس" الذي يقدمه الإعلامي أمير عبد الحليم على قناة SSC Sports: "المنظمون في السعودية طمأنونا أن التذاكر سيتم تقسيمها بين جماهير الأهلي والزمالك بالتساوي، ولكن بالتأكيد سيكون هناك جمهور من الشعب السعودي".

وأوضح "نتمنى أن يكون السلوك جيدا خاصة مع العلاقة الهادئة بين الناديين في الفترة الحالية، وأتمنى أن ينعكس الهدوء على اللاعبين حتي يمتعوا الملايين من المتابعين".

وأضاف "لم يتم الاستقرار على أسماء حكام المباراة، لكن تم الاستقرار على أن يكون طاقم التحكيم من مصر كتكريم للحكام المصريين الذين شاركوا في كأس الأمم الإفريقية على مستواهم الفني والبدني بأن يديروا مباراة كبيرة".

وتابع "لن يتم الإعلان عن أسماء الحكام إلا بعد توقف الدوري قبل المباراة، لكنهم سيكونون من الحكام الذين شاركوا في أمم إفريقيا". وأتم "التقنيات التي أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن توفيرها لبث المباراة ستخدم الحكام كثيرا وستقلل الأخطاء".