الأربعاء 1 مايو 2024

إلهام شاهين: انطلاق مهرجان الفيلم القصير جدًا 7 يونيو في العين السخنة

مهرجان الفيلم القصير

فن29-2-2024 | 11:20

ياسمين محمد

قررت إدارة مهرجان الفيلم القصير جدًا المقرر إنطلاق دورته التأسيسية في الفترة من 7 وحتى 16 يونيو المقبل بمدينتي الجلالة والعين السخنة فتح باب الإشتراك في مسابقاته الأربعة للأفلام الروائية والوثائقية والتسجيلية والتحريك ومشاريع الطلبة بدءًا من 1 مارس 2024 ويستمر فتح باب التقديم للمشاركة حتي 30 أبريل المقبل .

وقالت الفنانة إلهام شاهين رئيس شرف المهرجان أن شروط ومعايير المشاركة هي ألا تزيد مدة الفيلم عن الخمس دقائق بالتترات وأن يكون الفيلم تم إنتاجه بين عامي 2023 و2024 .

وقال الدكتور أسامة أبونار رئيس المهرجان أنه يمكن لصناع الأفلام الراغبة في المشاركة التقدم بأعمالهم عبر الرابط التالي https://shorturl.at/bdtWZ


وأضاف أن المهرجان يستضيف خلال فعالياته الدورة الـ 26 لمهرجان تري كور الفرنسي للأفلام القصيرة جًدا وفقا لبروتوكول التعاون الموقع بين المهرجانيبن.

ومن جانبه كشف السيد زياد باسمير منسق عام مهرجان ترى كور الفرنسي عن تنظيم عدد من الفعاليات والأنشطة السينمائية على هامش المهرجان الدولي للفيلم القصير جدًا بمصر منها عدد من الورش الخاصة بفنون صناعة الفيلم القصير جدا من الفكرة وحتى شاشة العرض بخلاف العروض الشاطئية لأفلام مسابقات المهرجان الدولي وأفلام مهرجان ترى كور.

Dr.Randa
Dr.Radwa