السبت 27 ابريل 2024

مسلسلات رمضان 2024.. تعرف على قائمة الأعمال الإذاعية خلال الشهر الكريم

مسلسلات إذاعية رمضان 2024

فن29-2-2024 | 13:54

ياسمين محمد

شارك عدد كبير من النجوم على المشاركة في السباق الرمضاني الذي يفصلنا عنه عدة أيام قليلة، بـ مسلسلات إذاعية،نستعرض لكم الفنانين والاعمال الاذعية في السطور التالية.

هنيدي أبويا شقيقي

يقدم محمد هنيدي مسلسل إذاعي بعنوان «أبويا شقيقي»، وتشاركه في بطولته شيري عادل، ويدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر إذاعته في رمضان 2024 عبر راديو النيل.

أحمد حلمي فبركة

أيضًا يقدم أحمد حلمي مسلسل إذاعي جديد بموسم رمضان المقبل، بعنوان«فبركة»، من المقرر بثه عبر راديو نجوم إف إم، وتشاركه البطولة هنا الزاهد، وتدور أحداث العمل حول الشائعات التى تستهدف التريند خلال الفترة الأخيرة، ويضم المسلسل سوسن بدر، سامي مغاوري، طه دسوقي، ونور قدري.

هشام ماجد شاكر مش فاكر

كما ينافس هشام ماجد في الدراما الإذاعية بمسلسل «شاكر مش فاكر»، وتشاركه بطولته نور قدري، ويُذاع عبر محطة راديو النيل خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024.

إسعاد يونس مسلسل سوبر فوزية

وتقدم إسعاد يونس مسلسل إذاعي بعنوان «سوبر فوزية»، ومن المقرر إذاعته عبر راديو النيل، ويدور في إطار كوميدي حول شخصية فوزية التي تجسدها إسعاد وهي سوبر هيرو في المنزل ويشاركها في بطولة العمل محمد رضوان.

كما نستمع إلى مي كساب في مسلسل إذاعي من بطولتها، من المقرر إذاعته عبر الراديو 90.90 خلال شهر رمضان المقبل، وسيتم الكشف عن كافة تفاصيله خلال الفترة المقبلة، ويأتي ذلك بجانب مواصلة مي تصوير مسلسل العتاولة الذي تشارك في بطولته مع أحمد السقا وطارق لطفي وزينة وسيُعرض في موسم رمضان 2024.

محمد سلام مسلسل غير صالح للنشر
ويقدم محمد سلام مسلسل إذاعي بعنوان «غير صالح للنشر»، ويشارك في بطولته هند عبدالحليم ومحمد أوتاكا، ومن المقرر إذاعته عبر راديو إنرجي، وذلك بالتزامن مع مواصلة سلام تصوير مشاهده في مسلسل الكبير أوي 8 مع أحمد مكي والمقرر عرضه في رمضان المقبل أيضًا.

Dr.Randa
Dr.Radwa