الأحد 5 مايو 2024

هل هي للجنّ؟.. أصوات مرعبة تخرج من بئر مهجورة في الصحراء (فيديو)

لقطة من الفيديو

الهلال لايت 29-2-2024 | 17:13

إيمان علي

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مرعب وثق فيه مواطن خليجي أصواتًا غريبة ومرعبة تخرج من بئر مهجورة بالصحراء متسائلًا عن ماهيتها.

وفي الفيديو الذي حصل على قرابة الـ4 مليون مشاهدة في يومين فقط، ظهر الرجل وهو يذهب بالكاميرا الخاصة به إلى فوهة بئر بالصحراء ويستمع للأصوات التي تخرج منها.

وبمجرد أن قام بقتح غطاء البئر ظهرت أصوات صراخ غريبة ومرعبة، وعند توجيه الكاميرا داخل البئر، ظلت الأصوات موجوة ولكن دون التقاط صورة  أصحابها، ما دفع بعض المتابعين إلى اعتقاد بأن هذه الأصوات هي لجن يسكون الأماكن المهجورة.

وتفاعل المتابعين مع المقطع كثيرًا مستنكرين حقيقة هذه الأصوات حيث قال أحدهم " إما الصوت مركب على الفيديو أو احد رامي له قطتين في البئر ويصارخون يبغون يطلعون .. لكن لو أن الصوت حقيقي كان من سمع الأصوات هذي ما راح تكون ردة فعله مثل ردة فعله في مقطع الفيديو ولكن اقل شيء بيقرا المعوذات أو سيهرب وهذا ردة الفعل الطبيعية."

كما قال آخر "الجن خلق من خلق الله سبحانه وَ تعالى وَ خلقو لعبادتة سبحانة كما البشر وَ يتواجدون في البر بشكل مھيب بقدر كل شبر ھناك جني وَ يسكنون الأبار المهجورة وَالمساكن المھجورة حتى الجحور تسكن فيھا فھذا شي طبيعي".