الإثنين 6 مايو 2024

مصايف الإسكندرية : حملات مكبرة على المنشآت السياحية بالمحافظة

حملات على المنشآت السياحية

محافظات2-3-2024 | 13:32

دار الهلال

شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد عبد الرازق، حملات مكبرة فى نطاق حى شرق بمنطقة ثروت وفي نطاق حى وسط بمنطقة الأزاريطة شارع سوتر وشارع الإسكندر الأكبر وشارع محمد حسن الشجاعى.

وذكرت الإدارة في بيان اليوم السبت، أن هذه الحملات أسفرت عن وجود 6 منشآت حققت مخالفة وجود قائمة أسعار منتهية وعدم إبلاغ عن الأسعار، وتم ترك إخطار للمدير المسئول للحضور الي مقر الإدارة رفقة أوراق المنشأة لتجديد قائمة الأسعار المنتهية كإجراء أولي وفى حالة عدم الالتزام يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المنشأة.


كما أسفرت عن وجود 5 منشآت تبيع بأسعار أزيد من القائمة المعتمدة من الإدارة العامة للسياحة وتم إخطار المدير المسئول للحضور لمقر الإدارة لتجديد قائمة الأسعار وفى حالة عدم الالتزام يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المنشأة، و6 منشآت غير ملتزمة باعتماد قوائم الأسعار وقد تم استدعاء مسؤول المنشأة للحضور لمقر الإدارة لاستكمال الإجراءات القانونية واعتماد قائمة الأسعار الخاصة به.


وأكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف أن الإدارة جاهزة لتلقي شكاوى المواطنين واستفساراتهم علي الأرقام الواردة بالصفحة الرسمية:

https://www.fb.com/Alexandria.tourism، أو عبر بريد الصفحة الرسمية، أو من خلال موقع الإدارة المركزية للسياحة و المصايف ww.catr.gov.eg.. 


يأتي هذا بناءً على تكليفات محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف الحملات والرقابة علي المنشآت للتأكد من ضبط الأسعار وعدم استغلال المواطنين.

Dr.Randa
Egypt Air