السبت 27 ابريل 2024

مدرب يوفنتوس يعلق على إيقاف بوجبا

بوجبا

ملاعب الهلال2-3-2024 | 17:43

محمد نبيل

تحدث ماسميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن صعوبة مواجهة نابولي، المقرر إقامتها مساء غد، الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.


وقال أليجري فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "جميع المباريات ستكون صعبة، من الآن فصاعدًا، علينا أن نتحد ونأخذ زمام المبادرة، لقد عملنا بشكل جيد لهذه المباراة ونحن نريد أن نلعب مباراة جيدة".

وعن إيقاف النجم الفرنسي بوجبا لمدة 4 سنوات قال أليجري، "من وجهة نظر إنسانية، يحزنني ذلك كثيرا، وأكثر من وجهة نظر كرويّة، اللعبة خسرت لاعبا استثنائيا"، موضحا "حصلت على فرصة العمل معه، على تدريبه، ومن الصعب إيجاد لاعبين مثله، بوجبا شاب رائع".

وأضاف أليجرى، "يوفنتوس لم يحقق الفوز في نابولي منذ 5 سنوات، نحن نعرف صفات فريق نابولي وسيتوجب علينا أن نلعب المباراة بحذر"، موضحا "لأسباب فنية واقتصادية؛ يجب علينا أن نعود إلى دوري أبطال أوروبا مهما كان الثمن".

وعن مستقبله مع يوفنتوس قال أليجرى، "لم نتحدث مع النادى عن المستقبل، لا يزال هناك عام واحد فى عقدى، ونحن بحاجة لإنهاء الموسم بشكل جيد، عندما تقرر الإدارة مستقبلي فإنها ستخبرني بذلك".

Dr.Randa
Dr.Radwa